• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مواجهة عاصفة بين الجزيرة والنصر في العاصمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

أسامة أحمد:

تتجه الأنظار في الخامسة إلا ربعا من مساء اليوم صوب صالة نادي الجزيرة لمتابعة المواجهة العاصفة بين الأزرق النصراوي والعنكبوت الجزراوي في الجولة قبل الأخيرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة والتي ستكشف هوية البطل أو إحالة أوراق البطولة إلى الجولة الأخيرة حيث يعتلي الأزرق الصدارة برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف '' الجزيرة '' والذي تبقت له مباراة في الأسبوع الأخير أمام حتا .

وبلغت استعدادات الفريقين ذروتها حيث ارتديا قفاز التحدي وخاصة أن لقاءات الجزيرة والنصر عرفت بالإثارة والندية حيث يدخل الأزرق النصراوي جولة اليوم بفرصتي الفوز أو الخسارة بنتيجة 2/3 ، بينما نجد في المقابل أن العنكبوت لا بديل له غير الفوز بنتيجتي 3/ صفر أو 3/1 لإحالة الأوراق إلى الجولة الأخيرة نظرا لأن فوزه على حتا في الجولة المقبلة يعني إقامة مباراة فاصلة بينه وبين النصر لتساويهما في هذه الحالة في النقاط 49 لكل منهما .

وكثف الجهاز الفني للجزيرة تدريباته خلال الأيام الماضية والذي يقوده التونسي نزار الشكيلي '' سنة أولى جزيرة ''لتكرار سيناريو فوزه الأول على النصر في الدور الأول بنتيجة 3/ 2 حيث يتمنى الجزراوية مباراة فاصلة .

وقد تذوق العنكبوت مرارة الهزيمة 3 مرات أمام الأهلي والعين وبني ياس حيث رفع الفريق شعار التحدي لموقعة العاصمة وخاصة انه يدخل الجولة وهو كامل العدد حيث حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الشباب بنتيجة 3/ صفر . من المنتظر أن يلعب للجزيرة حامد عمر ، سيف راشد ، احمد العطاس ، محمد البادي ، عوض سالم فرج ، منصور عمر إضافة إلى المحترف الصربي ميلان .

أما الفارس النصراوي الذي ظل يحتكر البطولات في المواسم الأخيرة يسعى للمحافظة على اللقب وحسمه في العاصمة اليوم بقيادة مدربه الجزائري مراد سنون '' سنة ثانية نصر '' والذي استطاع أن يحصل مع الأزرق على بطولة الدوري مرة واحدة وكأس الاتحاد مرتين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة مرة واحدة أيضا حيث يتطلع إلى الثنائية بعد أن عانق كأس الاتحاد '' باكورة مسابقة الموسم '' .

وأجرى الأزرق حصصا تدريبية ساخنة بغية عدم التفريط في المكتسبات التي تحققت وخاصة أن الفريق تجاوز أحزان مشاركته الأخيرة في بطولة الخليج والتي أقيمت على أرضه ووسط جمهوره بعد أن أحرز المركز قبل الأخير والتي جاءت بعد مشاركته في البطولة العربية بتونس والتي خطف فيها الأضواء محققا الميدالية البرونزية .

واختتم النصر تدريباته مساء أمس بصالته وغادر إلى العاصمة عقب المران حيث استقر بفندق كراون بلازا . خسر النصر 3 مباريات بنتيجة واحدة 2/3 أمام الجزيرة والوصل والأهلي ، بينما فاز في مباراته الأخيرة أمام الشباب بنتيجة 3/ صفر ،وتضم التشكيلة الزرقاء محمد سيف النعيمي ، خالد محمود، احمد إبراهيم ، سامي جاسم ، راشد أيوب ، الأوكراني ديمتري وفي المباراة الثانية يستضيف الأهلي فريق العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال