• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بفضل دعم الشيخة فاطمة

الإماراتية تتألق في ميدان الرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

تحظى الرياضة النسائية بدعم واهتمام كبيرين من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ما أثمر عن تكوين قاعدة كبيرة من النساء الرياضيات في الدولة، وجعل من المرأة الإماراتية رياضية قادرة على المنافسة وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وتمثل «أم الإمارات» النموذج الأمثل للعطاء في مختلف المجالات ومنها، الرياضة، حيث ترى سموها دائماً أن المرأة قادرة ولديها من الإبداع والقوة ما ينقلها بطموحها الرياضي إلى العالمية، لذلك تعمل على دعم المرأة وتشجيعها على ممارسة الرياضة والارتقاء بأدائها على المستويات الفردية والجماعية.

وتزامناً مع مهرجان «أم الإمارات»، ثمنت شخصيات في القطاع الرياضي جهود أم الإمارات ودعم سموها اللامحدود في المجالات كافة، والمجال الرياضي بشكل خاص، لما توليه سموها من اهتمام برياضة المرأة ودعم مسيرتها، حتى أصبحت قادرة ومتمكنة على تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج.

ووصفت سحر العوبد عضو مجلس إدارة اتحاد المعاقين، مهرجان «أم الإمارات»، بالمفخرة لأنه يحمل اسم صاحبة الأيادي البيضاء الداعمة للمرأة الإماراتية، حيث كانت سموها وراء المكانة المرموقة التي أهلتها لحصد الإنجارات على الصعد كافة.

وقالت: سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك داعمة لرياضة المرأة بكافة أشكالها وأنواعها لتذليل جميع العقبات التي تقف أمامها للارتقاء بها، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، وتطبيقاً لاستراتيجية الارتقاء بالمرأة في المجالات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض