• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سجن 3 خليجيين بتهمة الاعتداء على رجال شرطة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

دبي- محمود خليل

دانت محكمة الجنايات بدبي 3 عاطلين عن العمل من جنسية خليجية بحيازة المؤثرات العقلية وتعاطيها وشددت الحكم على اثنين منهم وقضت بسجنهم لمدة 5 سنوات فيما عاقبت الثالث بالحبس 6 اشهر.

وبينت حيثيات الحكم ان تشديد الهيئة الفضائية مع المتهمين جاء بسبب مقاومتهما واعتداءهما على رجال مكافحة المخدرات اثناء قيامهم بوظيفتهم الرسمية المتمثلة بتنفيذ قانون مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وقالت النيابة العامة ان المتهمين قاوما واعتديا على الرقيب (ي.ع.خ) والعريف (ح.م.ش) من مرتب الادارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي اثناء تأديتهما لوظيفتهما بغية الهرب منهما اثناء القاء القبض عليهما وبحوزتهما المؤثرات العقلية.

واظهرت تفاصيل الحكم ان المدان الثالث تمت معاقبته بالحبس لمدة 6 اشهر على خلفية ادانته بتعاطي اقراص مخدرة.

وفي قضية أخرى، دانت المحكمة نفسها موظفاً خليجياً عمره 22 عاماً بالاعتداء على شقيقه بيده ولكمه عدة لكمات ما الحق به عاهة مستديمة في اذنه اليمنى بنسبة 5% دون أن يقصد إحداث ذلك، كما سبه علناً.

واكتفت الهيئة القضائية في المحكمة بمحاكمة الشقيق المتهم بغرامة مالية بقيمة ألفي درهم، فيما أحالت المجني عليه إلى محكمة الجنح والمخالفات للنظر.

... المزيد

     
 

الامارت

يؤسفني عندما يعتدي احد الاشخاص على رجال الامن وهي جريمة منصوصة في القانون: "الاعتدا على رجل امن". وهو الرجل الذي يتكفل بحماية الوطن وحماية البشر ويكلف نفسه كل العناء والابتعاد عن الابناء والاهالي لأجل مهمة يحمي بها الوطن. حفظ الله شيوخنا ورجال الامن دون استثناء.

محمد المري | 2015-11-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض