• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهلال يتصدر الدور السعودي بهدف برازيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم ووسع الفارق مع أقرب ملاحقيه، بفوزه على الشباب بهدف دون رد في مباراة قمة الجولة التاسعة التي أقيمت مساء أمس بالرياض، وأحرز البرازيلي كارلوس ادواردو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليرفع الهلال رصيده إلي 21 نقطة فيما توقف رصيد الشباب عند 15 نقطة.

قدم الهلال مباراة كبيرة واستطاع السيطرة على مجريات اللعب تماما بفضل التألق الواضح من كافة عناصر الفريق، في المقابل تراجع الليوث للدفاع ولم يشكل لاعبوه خطورة تذكر على مرمى الهلال، ولم يتألق من الفريق الشبابي سوى حارسه محمد العويس الذي أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة بتصديه لعدد كبير من الهجمات الخطيرة.

- هدف متأخر

بدأت المباراة بسيطرة تامة من جانب الهلال الذي نجح في بسط سيطرته على مجريات اللعب وتمكن لاعبو الأزرق من محاصرة لاعب الشباب في نصف ملعبهم بعدما تراجع الشبابيون دفاعا عن مرماهم، وشن الهلال العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الشباب إلا أن التسرع والتألق غير العادي لحارس الشباب محمد العويس حرم الهلال من تسجيل أي هدف.

وأمام الهجمات المتتالية، ارتكب دفاع الشباب خطأ فادخا بعرقلة الميدا مهاجم الهلال داخل مطقة الجزاء، فلم يتردد الحكم محمد الهويش في احتساب ضربة جزاء للهلال سددا الميدا إلا أن الحارس المتألق محمد العويس تصدى لضربة الجزاء ببراعة حارما الهلال من هدف التقدم.

وخلافا لما جرت عليه العادة، لم تنخفض معويات لاعبي الهلال عقب إضاعة ضربة الجزاء، فواصلوا الضغط حارمين الشباب من امتلاك الكرة وبناء الهجمات على مرمى خالد شراحيلي الذي لم يتعرض لأي اختبار حقيقي طوال الشوط.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا