• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

رونالدينهو يكمل القوة الضاربة للبارسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

يستعد رونالدينهو للانضمام من جديد لصفوف فريقه برشلونة حامل لقب مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم ومتصدر ترتيبها بهذا الموسم غداً عندما يسافر الفريق للعب في ضيافة فياريال ضمن منافسات الأسبوع 31 بالمسابقة الإسبانية نفسها مما يحمل أخبار سيئة للفريق المضيف.. وكان النجم البرازيلي غاب عن صفوف برشلونة في مباراتيه السابقتين للإصابة.. ولكنه يخضع لنظام تدريبي خاص بصالة الألعاب وينتظر أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الغد.

ولم يبد على برشلونة افتقاده الشديد لجهود رونالدينيو في الفترة السابقة حيث سحق ضيفه خيتافي 5/2 في مباراة من طرف واحد بذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس إسبانيا حيث سجل الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين وسجل الكاميروني صمويل إيتو بقية أهداف برشلونة.. وتريد جماهير برشلونة الآن مشاهدة ''الثلاثي السحري'' المكون من رونالدينهو وميسي وإيتو سويا من جديد ليقودوا برشلونة للقبه الثالث على التوالي بالدوري الإسباني.

ولم يسبق لبرشلونة أن خسر أي مباراة مع وجود هذا الثلاثي المميت في خط هجومه ويبدو أن الهزيمة احتمال مستبعد بشكل شبه كامل في مباراة فياريال الذي يمر بموسم متوسط المستوى تركه في منتصف جدول ترتيب الدوري الأسباني.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني حاليا بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه أشبيلية وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بترتيب البطولة ويغيب عن صفوف برشلونة يوم غد المدافعان البرازيليان جوليانو بيليتي وجوزيه إدميلسون بينما يغيب المهاجم الموقوف جيلي فرانكو عن صفوف فياريال في هذه المباراة مع احتمال غياب دييجو فورلان للإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال