• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الظفرة يتخطى عقبة دبا الحصن ويضع قدماً في الأضواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

سيد عثمان:

نجح فرسان الغربية في تثبيت أقدامهم على مقعد الوصيف ووضع قدمهم اليمنى في الأضواء بعدما عادوا بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار أبناء دبا الحصن ليحولوا تخلفهم بهدفين الى الفوز بثلاثية. وبهذا يرتفع رصيد الظفرة الى 60 نقطة ويمتلك دبا الحصن 39 نقطة.

وقد تقاسم الفريقان الشوطين حيث كان الأول لأبناء دبا الحصن لنحو 40 دقيقة اثر طرد نجمه وهدافه البرازيلي لوديمار إلا أن الفريق كان على موعد مع التألق بعدما نجحوا في تحويل هزيمتهم بهدفين نظيفين الى الفوز بالثلاثية أبهجت جماهير الغربية التي فرحت بالأمس له حيث إن هذه المواجهة تعد هي الأصعب مقارنة مع باقي الفرق الباقية بالصدارة حيث سيلتقي الفريق يوم 27 ابريل مع العربي ثم يتوجه يوم 4 مايو لدبا الفجيرة ويختتم الموسم بملعبه باستضافة رأس الخيمة.

وتقاسم الفريقان بلقاء الأمس الشوطين حيث كان الأول لفريق دبا الحصن الذي افتتح اللقاء بهجوم ضاغط وكاد المحترف البرازيلي ويسلي أن يسجل هدفاً في الدقيقة الثانية بعد انفراده بالحارس حسين علي إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم.

ويتحرك كريم كركار الذي شكل ازعاجاً كبيراً لدبا الحصن وينطلق وينفرد بحارس دبا الحصن فيصل أحمد ويلعب الكرة لوب من فوق رأسه ولكنها تصطدم لسوء حظه بالعارضة.

وفي الدقيقة 18 ينجح عبدالله المنصوري في احراز الهدف الأول لدبا الحصن بعدما مرر عبدالحميد أحمد الى ماركوس الذي أهداها عرضية الى عبدالله المنصوري الذي وجهها قذيفة داخل الشباك. ويحاول كريم كركار محترف الظفرة الجزائري وينفرد ويسدد ولكن حارس دبا الحصن ينقذ الموقف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال