• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترأس أعمال الاجتماع الوزاري للجنة المشتركة بين الجانبين

عبدالله بن زايد يبحث التعاون مع روسيا الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أن دولة الإمارات ترتبط بعلاقات تاريخية متميزة وودية بجمهورية روسيا، تتسم بالاستقرار، ومبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تطوير هذه العلاقات والارتقاء بها.

جاء ذلك، خلال ترؤس سموه أمس أعمال الاجتماع الخامس للجنة المشتركة بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية في ديوان عام الوزارة والتي تم خلالها بحث سبل توطيد علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.

وترأس الجانب الروسي معالي دينس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة، بحضور معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة، وبمشاركة عدد من كبار المسؤولين من مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات في البلدين.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في بداية الاجتماع بوزير الصناعة والتجارة الروسي، وأعضاء وفد بلاده في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في أعمال اجتماع الدورة الخامسة للجنة المشتركة بين البلدين.

وقال سموه «في الإمارات نثمن بشكل كبير العلاقة بين البلدين ومدى تطورها في السنوات الماضية، ونعتقد أن في اجتماعنا الخامس للجنة المشتركة، هناك فرص عديدة ومتنوعة لمراجعة هذه العلاقة، والبحث في فرص إنجاحها أكثر، وأيضاً لتذليل الصعوبات كافة إنْ حصلت لتطوير هذه العلاقة، إنْ كانت في الجانب الحكومي أو بين القطاع الخاص في البلدين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض