• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تواصل الاحتفالات بيوم الوطن

طفرات هائلـة حققتها الإمارات على كل الأصعـدة خلال 44 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت الجهات الحكومية المحلية والاتحادية وعدد من المؤسسات الخاصة احتفالات باليوم الوطن الـ 44 عبر تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج في هذه المناسبة الغالية التي يتدافع أبناء الوطن للاحتفاء بتاريخ يمثل طفرة هائلة في فترة لم تتجاوز نصف قرن بالمقارنة مع غيرها من الدول. فقد حققت دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازات ليس لها نظير على المستوى العالمي، وذلك بفضل فكر مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي وضع الأسس واهتم ببناء إنسانها عبر توفير كل الخدمات والاحتياجات له ليصبح قادراً على المساهمة في رفعة وتقدم الوطن.

واحتفل موظفو الجهات الحكومية والخاصة والفعاليات الشعبية والرسمية باليوم الوطني الـ 44 عبر العديد من الفقرات والفعاليات وتوزيع هدايا اليوم الوطني على الجمهور من المواطنين والمقيمين.

واحتفلت شرطة أبوظبي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 44، عبر إقامة عدد من الفعاليات التي عبر خلالها منتسبو ومنتسبات الشرطة عن اعتزازهم وفخرهم بمدى ما تحقق من أمن ونمو ورخاء، وحرصهم على صون مكتسبات الدولة والحفاظ على المرتبة الريادية التي وصلتها بين سائر دول العالم.

وأقامت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي احتفالاً كبيراً حضره اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، ونظمته إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، بالتعاون مع ممثلي ومندوبي الشركاء الإستراتيجيين، وذلك على مسرح نادي ضباط الشرطة في أبوظبي.

ونظمت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، وإدارة تقنية المعلومات والاتصالات برامج احتفالية باليوم الوطني الـ 44 لما له من قيمة وطنية في تأصيل الوحدة والتكاتف بين العاملين للتعبير عن تقديرهم، واعتزازهم بمنجزات مسيرة الاتحاد ودورها في تحقيق التطوير في بناء الدولة العصرية في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض