• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإعدام لآسيوي قتل صديقه بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي) - أصدرت محكمة جنايات أبوظبي حكماً بالإعدام على آسيوي، وجهت إليه تهمة القتل العمد، والشروع في القتل وشرب الخمر.

وترجع وقائع القضية التي ارتكبت في عام 2007 إلى قتل المتهم زميله بالغرفة والشروع في قتل آخر نجح في الهرب إلى غرفة مجاورة بعد أن طعنه المتهم في بطنه، ما أدى إلى خروج أحشائه، فأسرع لإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المتهم، وأسعفت المجني عليه، فيما وجدت جثة المجني عليه الأول وبها عدة طعنات أدت إلى إزهاق روحه.

وفي التحقيقات، أصر المتهم على أنه قتل المجني عليه دفاعاً عن النفس، بعد أن حاول القتيل خنقه بعد أن ذهبت عقولهما نتيجة شرب الخمر، وهرب منه ووجد سكيناً قام بتهديده بها إلا أن المجني عليه لاحقه، ومحاولة خنقه مرة أخرى، ما أدى إلى قيامه بتسديد طعنة أودت بحياته، وقبل الحكم بإعدام المتهم انتظرت المحكمة حضور أولياء الدم، وتخييرهم بين العفو وقبول الدية أو القصاص، إلا أنه لم يتم التوصل إليهم لتقضي المحكمة بالإعدام بحق المتهم.

إلى ذلك، أجلت محكمة جنايات أبوظبي قضية اتهام خمسة خليجيين بتعاطي المخدرات إلى جلسة 24 فبراير الجاري، وذلك لعرضهم على اللجنة الطبية المختصة لبيان مدى استفادتهم من العلاج، وانتداب محامين للدفاع عنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض