• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سبينس دبي 92 للدراجات يختتم جولاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت صباح أمس على مضمار دبي للدراجات الهوائية الجولة التحضيرية الرابعة والأخيرة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، بمشاركة 670 دراجاً، قبيل خوض التحدي الكبير لمسافة 92 كم 11 ديسمبر المقبل.

وتعد الجولات التحضيرية الأربعة التي أقيمت خلال الشهرين الماضيين استعداداً ممتازاً للدراجين المشاركين في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات، الذي يعد أشهر تحدٍ جماعي للدراجات في الشرق الأوسط، ويستقطب دراجين متحمسين هواة من جميع أنحاء العالم.

ويشهد تحدي العام تطوراً جديداً، مع إدراج جولة مخصصة للشركات لمسافة 53 كم ضمن فعاليات التحدي الرئيس، حيث ستتيح الجولة الجديدة فرصة للمؤسسات لخوض المنافسة ضمن فرق، كما أنه مناسبة لهواة ركوب الدراجات حديثاً للمشاركة في السباق لمسافة أقصر.

وقال دونال كيلالي من اللجنة المنظمة لتحدي سبينس «أسفرت نتائج الجولات التحضيرية عن نتائج رائعة، ونحن سعداء بازدياد شعبية هذا التحدي عاماً بعد عام، والجولة التحضيرية لمسافة 85 كم أتاحت للدراجين فرصة ممارسة جميع المهارات التي تتدربوا عليها في الأشهر القليلة الماضية قبيل خوضهم تحدي 92 كم في ديسمبر. وتسنح الفرصة للدراجين الصغار للمشاركة في فعاليات التحدي من خلال المشاركة في سباقين مخصصين لهما لمسافة 15 و30 كم في يوم الخميس المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا