• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«انترناشيونال جولدن جروب» تبرم 5 عقود واتفاقيات تعاون استراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة «انترناشيونال جولدن جروب»، توقيع خمس اتفاقيات تعاون استراتيجية مع عدد من الشركات العالمية، وذلك خلال جناحها في آيدكس 2017، ووقعت المجموعة اتفاقية تعاون مع شركة «ليوناردو» لتنفيذ حلول متطورة للأمن الإلكتروني من ضمنها مراكز العمليات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الحلول وتقديم خبرة مجموعة «انترناشيونال جولدن جروب»، التي ستكون المقاول المحلي الرئيسي، والتي توفر حلولاً أمنية للجهات المتخصصة بدولة الإمارات.ونظراً لتأكيد دولة الإمارات في الأعوام الماضية على أهمية الأمن الإلكتروني وعلى أنه عامل رئيسي في تنمية الدولة وتطوير البنية التحتية، تعاونت مجموعة «انترناشيونال جولدن جروب» مع شركة «ليوناردو» التي تتمتع بقدرات كبيرة في إنشاء مراكز متخصصة لرصد المعلومات وتطوير بيانات البنية التحتية لتحديد ومنع التهديدات الإلكترونية وللحفاظ على بيانات ومعلومات الهيئات والدوائر الحكومة والمؤسسات الرسمية بالدولة. وأعلنت «انترناشيونال جولدن جروب» بأنها اتفقت مع شركة «ميلرام» الاستونية للصناعات الدفاعية لإنتاج مركبة مسلحة تعمل بخاصية التحكم عن بعد ومزودة بنظام التسليح التركي سارب من شركة اسيلسان التركية.

وأفادت بان النموذج (Prototype ) لهذا المنتج الجديد بأنه معروض حالياً في معرض آيدكس 2017 تحت مظلة انترناشيونال جولدن جروب وسيكون بالإمكان تشغيل النظام والتفاعل الحي معه من خلال وحدة التحكم عن بعد على هامش المعرض.

كما وقعت المجموعة اتفاقية تعاون مع شركة FN HERSTAL لتوريد الأسلحة الخفيفة والمتوسط. وابرمت أيضاً اتفاقية مع شركة risk & security technology لإنشاء مركز متخصص للمحاكاة في الإمارات.

ووقعت مجموعة انترناشيونال جولدن جروب اتفاقية حصرية شركة DMD- CZECHOSLOVAK GROUP لتوزيع منتجاتها الدفاعية في الإمارات والمنطقة. وهذه الشركة متخصصة في مجالات تصميم وتطوير أحدث أنظمة الأسلحة البرية والدفاع الجوي والذخائر وأنظمة القيادة والسيطرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا