• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

18 فريقاً في النسخة الرابعة

108 دراجين يدشنون المرحلة الأولى لطواف الشارقة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

يدشن 108 دراجين في الثانية من بعد ظهر اليوم منافسات النسخة الرابعة من طواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية والذي يقام على مدار 4 أيام بمختلف مناطق الشارقة، وينظمه مجلس الشارقة الرياضي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبالتعاون مع اتحاد الدراجات، وتبلغ المساحة الإجمالية للطواف في مراحله الأربعة، 665 كم.

ويشارك في الطواف 18 منتخبا وفريقا من مختلف قارات العالم وهي منتخبات الإمارات والسعودية ومصر والجزائر والبحرين والمغرب وهونج كونج وفرق الشارقة وسكاي دايف دبي وسوفاك الجزائري وفيران كلاسيك البلجيكي والمراكب المغربي والكويت بروجكت وتيرينجانو الماليزي ولوكومتيف أذربيجان بالإضافة إلى الفرق المحلية جاينت وفرانكيز وسيكل هب وهي تضم نخبة من اللاعبين الأجانب والعرب.

وتشارك نفس الفرق والمنتخبات في سباق كأس الإمارات الدولي الذي ينظمه مجلس الشارقة في الثاني من ديسمبر ويدخل ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44، وهو ختام مميز للنسخة الرابعة للطواف. ويبدأ الطواف بالمرحلة الأولى التي تحمل اسم مرحلة منطقة الشارقة وتنطلق في الثانية بعد الظهر من أمام مصرف الشارقة الإسلامي وتختتم أمام إكسبو الشارقة، وتبلغ مسافتها 140 على شكل 9 دورات في الممزر ويشارك فيها 108 دراجين بواقع 6 دراجين في كل فريق.

وتنطلق المرحلة الثانية في التاسعة صباح غد من أمام مطار الشارقة الدولي مرورا بطريق الذيد ومليحة وشارع الشيخ خليفة والفجيرة مرورا بخورفكان ثم مدينة دبا الحصن وتنتهي أمام نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بمسافة قدرها 170 كم.

وتبدأ المرحلة الثالثة في التاسعة من صباح بعد غد الاثنين من أمام نادي مليحة الثقافي الرياضي مرورا بشارع الشيخ خليفة مرورا بطريق بيسه العابر متوجها إلى مسافي ثم الذيد وفلج المعلا والراشدية، والختام أمام نادي الحمرية الثقافي الرياضي وتبلغ مسافة المرحلة 165 كم، على أن تنطلق المرحلة الرابعة والأخيرة في التاسعة من صباح الثلاثاء الأول من ديسمبر وتبلغ مسافتها 190 كم من أمام جامعة القاسمية مرورا بطريق الشارقة كلباء ووادي الحلو ثم يتجه السباق إلى طريق الشارقة كلباء ويصل إلى شوكة، وتنتهي أمام نادي المدام الثقافي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا