• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحفتان فنيتان في مرسى اليخوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

للمرة الأولى في الشرق الأوسط تُعرض ريفا آخر تحفتين فنيتين من روائع الطراز الإيطالي الفريد من نوعه، وهما اليختان طراز «88 ‹فلوريدا»، و«88 دومينو سوبر» في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى وتقيم على مرسى اليخوت.

وصرّح ألبرتو جالاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة فيريتي قائلاً: «لا نريد تفويت الحدث الرياضي الأهمّ الذي يُقام في أبوظبي على مدار العام، والذي يستحوذ بدوره على اهتمام وشغف عُشّاق السيارات في جميع أنحاء العالم، المولعين بسباقات السرعة، والتعرف على الأبحاث الهندسية الأكثر تقدماً في هذا القطاع». وأضاف: «يحتشد عشاق عالم السيارات في نهاية هذا الأسبوع مع هُواة اليخوت في (مرسى ياس لليخوت)، حيث يجتمعون معاً للاستمتاع بسباق السيارات واليخوت، للحصول على الإثارة التي نرغب بها جميعاً. ولهذا السبب قررنا أن نكون جزءاً من هذا العرض الباهر، ونقدم أحدث طرازين من يخت (ريفا)، في ظل رعاية هذا السباق المقام خلال عطلة نهاية الأسبوع».

وبعد العرض الذي أقيم مايو الماضي في «مونت كارلو» خلال فعاليات سباق الفورمولا-1 والعرض الرسمي الذي يُنفذ للمرة الأولى في «مهرجان كان لليخوت» بسبتمبر الماضي، فقد وصل الآن اليختان «ريفا 88 فلوريدا» و«88 دومينو سوبر» إلى لؤلؤة الخليج لمتابعة سباق الجائزة الكبرى.

«ياس هاب» يشعل تجربتك

أبوظبي (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا