• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  11:53    قوات سوريا الديموقراطية تسيطر على 90 في المئة من مساحة الرقة معقل (داعش)     

هبط على جزيرة نوراي بالهليكوبتر

هاميلتون: النجاح عنوان دائم للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كانت جزيرة نواري مسرحاً لحدث فريد أمس، عندما هبط بطل العالم للفورمولا-1 لويس هاميلتون بطائرة هليكوبتر، أقلته من مقر إقامته في جزيرة ياس ليزيح الستار عن سيارة المرسيدس (الجديدة) طراز شامبيون ايه 45، وتمت الاحتفالية وسط أجواء رائعة واستثنائية، بدأت بوصول الإعلاميين إلى الجزيرة على متن يخت، أبحر بهم لمدة ربع ساعة، بسرعة تصل إلى 40 كلم في الساعة، وعند الوصول كانت سيارات مرسيدس بنز المرصعة في انتظارهم بكل مكان، وتزينت الجزيرة بشعار الفورمولا-1.

«الاتحاد» كانت موجودة في قلب الحدث المهم، وتحدثت مع بطل العالم حول بعض النقاط المهمة في مشواره التاريخي وعن محطة مشاركته الإمارات الاحتفال باليوم الوطني. وأعرب هاميلتون في البداية عن سعادته البالغة بالمشاركة في الاحتفالية، مؤكداً أن الرقم 44 يجمعه مع الإمارات في أشياء عديدة، من بينها أنه رقمه الذي يرتديه، كما أنه الرقم الذي سيصل إليه في حالة الفوز بعدد الجولات منذ دخوله عالم الفورمولا-1.

وأوضح أن الشعب الإماراتي يستحق كل تحية وتقدير، ويسعى دائماً إلى إسعاده، لكونه شعباً معطاءً وكريماً ودوداً لدرجة كبيرة جدا، وأعرب عن أمله في أن يكون النجاح هو العنوان الدائم لهذا البلد المعطاء، مؤكداً أنه يستمتع كثيراً بالوقت الذي يقضيه في الإمارات، سواء في العاصمة أبوظبي أو في دبي.

وأهدى هاميلتون نسخة مطابقة عن خوذته لجاسم محمد الدرمكي، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة، التي تحمل الرقم 44 وألوان علم الدولة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني.

وحصل البطل العالمي على ساعة تراثية من هيئة أبوظبي للسياحة، حضر الحدث الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، وفيصل الشيخ مدير إدارة الفعاليات بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وأعضاء فريق مرسيدس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا