• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

استعراض حالات النشاط الزائد وتأكيد أهمية ضبط التغذية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

العين ـ فاطمة المطوع:

نظم قسم الاحتياجات الخاصة والنوعية بمنطقة العين التعليمية صباح أمس منتدى المشكلات التعليمية والذي أقيم تحت شعار'' لنمنحهم حقهم في الرعاية'' وذلك على مسرح مؤسسة التنمية الأسرية فرع العين بحضور سالم الكثيري نائب مدير منطقة العين التعليمية ومنى عمر العطاس مديرة مؤسسة التنمية الأسرية بالعين وصالح عميرة الموجه الأول لذوي القدرات الخاصة وندى أبو الأديب رئيسة قسم الأغذية بالمنطقة الطبية وفاطمة الكعبي رئيسة قسم الاحتياجات الخاصة والنوعية بمنطقة العين التعليمية وعدد من المسؤولين والقيادات التربوية بالعين.

في بداية فعاليات المنتدى التربوي ألقت فاطمة الكعبي رئيسة قسم الاحتياجات الخاصة والنوعية بالمنطقة كلمة أشارت فيها إلى أن القانون الاتحادي رقم 26 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والخاص بدمج المعاقين داخل المدارس العادية ساهم في تفعيل عملية دمج المعاقين بالمجتمع من خلال المشاركة الايجابية في كافة الأنشطة المدرسية. مؤكدة على أن المنتدى التعليمي ساهم في إلقاء الضوء على العديد من المشكلات التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى إرشاد وتوعية أولياء الأمور والمعلمين بطرق وأساليب التعامل مع المشكلات التعليمية التي تواجه الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

النشاط الزائد

من جانبها استعرضت ندى أبو الأديب رئيسة قسم الأغذية بالمنطقة الطبية الشرقية الأغذية المسببة للنشاط الزائد والتي تشتمل على الوجبات السريعة والأغذية التي تحتوي على ألوان صناعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال