• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الظاهري: ملاحظات محمد بن راشد حافز كبير للتطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

الشارقة- أحمد مرسي:

أشاد معالي محمد بن نخيرة الظاهري وزير العدل بالدعم غير المحدود الذي تتلقاه الوزارة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤكداً أن الملاحظات التي أبداها صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بشأن قطاع العدل خلال عرض سموه للاستراتيجية الجديدة للدولة تعتبر حافزاً ودعماً كبيرين للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة، وأنها نقْد بنَّاءٌ يجب استغلاله بالصورة المثلى للتطوير والتحديث كلاً في موقعه.

تشجيع ودعم

وأضاف معاليه أن الجولات الميدانية التي قام ويقوم بها سموه للدوائر المختلفة في الدولة تعتبر نقطة تشجيع للجميع لتطوير خدماتهم، منوهاً إلى أن وزارة العدل بدأت تنفيذ بعض الجوانب الخاصة بالتطوير في إداراتها وخدماتها، خصوصاً فيما يتعلق باستخدام التقنيات الحديثة والربط الإلكتروني فيما بينها وبين الجهات ذات الصلة في الدولة.

جاء ذلك في تصريحات لمعاليه عقب تدشين مشروع ''الربط الجنائي'' بين وزارتي العدل والداخلية في محاكم ونيابات الشارقة صباح أمس، والذي يأتي كمرحلة ثانية بعد تطبيقه على مستوى إمارة أبوظبي سابقاً، وسيتم تطبيقه قريباً في عجمان، وأم القيوين، والفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال