• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ياس مارينا» تنظم فعاليات وأنشطة متنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

تستعدّ ياس مارينا لاستقبال العام الجديد باحتفالات تبدأ يوم الجمعة 11 ديسمبر وتستمر حتى يوم السبت 2 يناير.

وسيكون المرسى بأكمله بمثابة «أرض عجائب شتوية» تقدم مجموعة أنشطة خاصة تدخل الفرحة إلى قلوب جميع أفراد العائلة، وتترك ذكريات سحرية لدى كلّ زائر.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالتراشق بكرات الثلج داخل المنطقة المخصصة لذلك في ياس مارينا، إضافة إلى مشاهدة الأفلام الخاصة بالعام الجديد عند الغروب في أمسية الفيلم المجاني المخصص للأطفال أو التقاط صورة مع شخصية بابا نويل الذي سيحضر على متن قارب إلى المرسى. وإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع مع بابا نويل يوم الجمعة 11 ديسمبر بألعاب الغزلان التي تقدمها مجموعة من الأقزام.

كذلك سينطلق سوق فصل الشتاء يوم السبت 12 ديسمبر من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 07:00 مساءً، وسيتيح للزوار إمكانية شراء المنتجات والهدايا الفريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة من 60 منفذاً للبيع.

كما تقدم ياس مارينا مجموعة من الأفكار كعضوية في نادي فوغ فيتنس للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة صحي مع بدء السنة الجديدة، أو عضوية في نادي «Captain’s Club»، الذي يتيح برامج عضوية قوارب في ياس مارينا للمبتدئين وملاك القوارب.

وسيقدم كل من مقهى دالزاس ومطعم أكواريوم بوفيه خاصاً كما يمكن استئجار أحد يخوت «أزور مارين» الجميلة كمكان فريد للاحتفال بهذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا