• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سليمان الحبيب» يوفر تقنية جديدة للتخلص من الدهون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

قام مستشفى د. سليمان الحبيب في دبي بتوفير تقنية جديدة لنحت الجسم من دون جراحة.

وقالت الدكتورة رزان قادري استشارية الأمراض الجلدية والتجميلية إن الخدمات العلاجية الجديدة تهدف إلى تحسين قوام الجسم والقضاء على الدهون بطريقة خارجية بعيداً عن الجراحة، ومن خلال تقنية النحت البارد للتخلص من الدهون المستعصية في البطن والذراعين دون التأثير أو إحداث أعراض جانبية على مكونات الجسم الأخرى.

وأشارت الدكتورة رزان إلى أن تقنية النحت البارد تمتاز بقدرتها على التخلص من الزوائد الدهنية المتمركزة في مناطق محددة من الجسم، لاسيما تلك التي لا تستجيب لممارسة الرياضة والحمية الغذائية الصارمة.

وأوضحت استشارية الجلدية والجراحة التجميلية بأن تقنية النحت البارد تعمل بطريقة مباشرة على تدمير الخلايا المسؤولة عن تخزين الدهون في الجسم، وذلك عن طريق تبريد وتجميد الخلايا الدهنية بالجسم ثم القضاء عليها والتخلص منها، ويرجع الفضل في ذلك إلى آلية التبريد المحكمة والدقيقة جداً التي وضعت من قبل علماء من جامعة هارفارد الأميركية.

وعن طريقة استخدام الجهاز أفادت الدكتور رزان بأنه خلال ساعة واحدة يقوم الطبيب المختص بتحديد المنطقة المعالجة في الجسم ويضع عليها غشاء لاصقاً وهي أداة طبية غير جراحية تعمل على إرسال شحنات تبريد إلى المنطقة المحددة من الجسم واستهداف الخلايا الدهنية وإزالتها. علما أن المستشفى حصلت على ترخيص رقم: MOH: UP17837-09/12/2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا