• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م

«الطاير للسيارات» تستضيف كين بلوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

التقى عدد من معجبي سائق سباق الراليات العالمي «كين بلوك»، داخل صالات عرض فورد بالطاير للسيارات في شارع الشيخ زايد في دبي.

وأعلنت «إكس دبي» انضمام كين بلوك من فريق شعبة سباقات هونيجان الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً له، إلى قائمة الرياضيين المحترفين العالميين في الفريق، في إطار فعاليات مهرجان دبي للسيارات 2015. ويحظى بلوك بشهرة عالمية من خلال سلسلة فيديوهات «جيمخانة» التي يعرضها على موقع يوتيوب، حيث يقدم من خلالها مجموعة من المهارات المشوقة لعشاق السيارات.

ولقد تمكن عدد من الضيوف بمن في ذلك سائقو سيارات فورد موستانج، و فوكس ST، من رؤية سيارة فورد موستانج طراز هوونيكورن آر تي آر، التيعرضت في صالات عرض الطاير للسيارات.

وتتميز هوونيكورن آر تي آر، بكونها سيارة فريدة بالكامل،وأول سيارة فورد موستانج من طراز العام 1965 ذات نظام الدفع الكلي.

ولقد تم بناء السيارة بالتعاون مع شركة ASD موتور سبورت في تشارلوت جنوب كارولينا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث استغرق مشروع إنتاج هذه السيارة نحو عامين من العمل والتفكير.

وسيارة هوونيكورن آر تي آر، مبنية على هيكل فورد موستانج طراز 1965، ويتألف محرك سيارة هوونيكورن آر تي آر، من ثماني أسطوانات، سعة 410 إنشات مكعبة، من نوع روش ييتس، لتنتج السيارة قوة هائلة تبلغ 845 حصاناً، وترتبط القوة بناقل حركة من ست سرعات، ومنظومة دفع كلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا