• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

متجر جديد لـ «أوديمار بيغيه» في مول الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

كشفت دار الساعات السويسرية «أوديمار بيغيه»، بالشراكة مع «أحمد صديقي وأولاده»، النقاب عن متجرها الرائد بتصميم جديد كلياً في مول الإمارات.

واستضاف المتجر الجديد مؤخراً حفلاً خاصاً للاحتفال بهذه المناسبة، في حضور مجموعة من الضيوف والإعلاميين، وكان في استقبالهم فرانسوا-هنري بينامياس الرئيس التنفيذي لـ «أوديمار بيغيه»، ونيكولا غرزوزي الرئيس التنفيذي لـ «أوديمار بيغيه» لمنطقة الشرق الأوسط، وعبدالحميد أحمد صديقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «أحمد صديقي وأولاده»، ومحمد عبدالمجيد صديقي نائب الرئيس الأول للمبيعات والتجزئة في مجموعة «أحمد صديقي وأولاده»، إضافة إلى دارين كلارك لاعب الجولف المحترف وسفير علامة «أوديمار بيغيه».

وقال بينامياس: إننا على ثقة تامة بأن علامتنا التجارية ستشهد المزيد من النمو بفضل متجرنا الجديد ذي التصميم المميز الذي يتيح للعملاء إمكانية اكتشاف جمالية وروعة ساعات «أوديمار بيغيه». ويسرنا أن نحتفل بهذه المناسبة مع شركائنا الذين تربطنا معهم علاقة قوية منذ فترة طويلة وأصدقائنا من مجموعة أحمد صديقي وأولاده وسفير العلامة التجارية دارين كلارك.

وأضاف: تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق لعلامة «أوديمار بيغيه» في الشرق الأوسط، وبالتالي فإننا نرى في هذا المتجر خطوة رئيسية نحو ترسيخ وجودنا في المنطقة.

ويقع المتجر في الطابق الأول في مول الإمارات، ويتميز بتصميمه الذي يبرز القيم الأساسية للعلامة التجارية التي يعود تاريخها إلى 140 عاماً، وسيتم عرض مجموعة من الساعات القيمة فضلاً عن مجموعة الساعات الجديدة في جميع أنحاء المتجر ليتمتع بها عشاق الساعات وهواة جمع التحف ضمن أجواء مريحة للغاية.

وقال بينامياس: إننا سعداء للغاية بإطلاق تصميمنا الجديد لعملائنا في دبي، ويسلط أول متاجرنا في المنطقة الضوء على الجانب العالمي لتصميم علامتنا التجارية، كما أنه يستحضر الأجواء الأصيلة لعلامة «أوديمار بيغيه» من مقرها الرئيس، ويوفر للعملاء فرصة تجربة أصالة هذه العلامة وحرفية صناعتها. ونتطلع إلى إطلاق متجرنا في دبي مول في المستقبل القريب ليطلع ضيوفنا على تراث «أوديمار بيغيه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا