• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

تفقد مشروع «مرابع غياثي» السكني بالمنطقة الغربية

حمدان بن زايد: دعم رئيس الدولة ومتابعة محمد بن زايد وراء برامج تطوير المشروعات في المنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن خطط وبرامج الارتقاء والاستمرار في تطوير المشروعات في المنطقة الغربية تحظى باهتمام بالغ ودعم متواصل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك، خلال تفقد سموه امس لمشروع «مرابع غياثي» السكني بالمنطقة الغربية والذي يتم تنفيذه بتوجيهات من صاحب السمو رئيس الدولة، ويضم 786 فيلا سكنية، وتشرف على تنفيذه شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة».

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن قطاع الإسكان بالدولة استطاع أن يكون إحدى البوابات الرئيسة والعلامة المميزة، موضحا أن هذا القطاع يدل على التطور الاقتصادي والاجتماعي والرفاهية التي يعيشها مواطنو الدولة.

وشاهد سموه نماذج من الفلل المنفذة في المشروع يرافقه عدد من مواطني مدينة غياثي، واطلع على التقسيم الداخلي للفلل التي روعي فيها حاجة الأسر الإماراتية من حيث المساحة والاتساع، وكذلك الفناء الخارجي وإلى البنية التحتية للمشروع التي تمت إقامتها وفقا لأعلى المعايير العالمية، والتي تلبي احتياجات ومقومات الحياة العصرية الكريمة التي تحرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على توفيرها لأبناء وبنات الإمارات.

وأبدى سموه إعجابه بالمشروع السكني الرائد الذي جاء متوافقا مع توجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص على توفير المسكن الملائم لأبناء الإمارات وتؤكد باستمرار أهمية إيجاد المشاريع التي تحقق الرفاهية لمواطني الإمارات.

وأشاد سموه بجهود الجهة المشرفة على المشروع وحرصها على ترجمة التوجيهات في مسألة من أهم المسائل في حياة الإنسان وهي توفير المسكن الملائم لأبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

اللهم لك الحمد

طول الله في عمار شوخنا وحكامن وتوج رووسن كلهم؟ أتمنى من الله عز وجل ان صوتي يوصل 1/مايكون في واحد من هل الغربيه الا عنده بيت في المرابع وفي بوظبي 2/مايكون في واحد خريج او خريجه الا وظيفته جدامه وفي نفس المنطقه 3/التشجيع على العرس الجماعي 4/تحسين المرافق والخدمات والمراكز الترفيهيه 5/لجنه خاصه تدخل بيت بيت وتنظر في امر الواطن ماذا يحتاج هو واسرته وماذا ينقصه من كل شي 6/استبدل المنازل القديمه بالجديده او صيانتها

aboroda | 2013-01-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا