• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

آسيا تدعم بالإجماع ترشح سلمان بن ابراهيم لرئاسة الفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أ ف ب

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإجماع، اليوم الجمعة، دعم رئيسه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) المقررة في 26 فبراير المقبل.

وصادق المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على مقترح "بالطلب من كافة الاتحادات الوطنية الأعضاء التوحد ودعم رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة".

وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي اجتماعه في نيودلهي التي تحتضن غدا حفل توزيع الجوائز السنوية.

وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي، بحسب بيان للاتحاد الآسيوي "عن ثقتهم الكاملة في قدرة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على إعادة مصداقية الاتحاد الدولي وأنه كشف عن قدرات قيادية منذ توليه مهام رئاسة الاتحاد الآسيوي"، معتبرين أنه "شخص قادر على إعادة بناء الاتحاد الدولي وجعله أفضل في المستقبل".

من جانبه، قال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "أشكركم جميعا على دعمكم ومشورتكم التي لا تقدر بثمن، وأنا واثق أن الرئيس المقبل للاتحاد الدولي سيكون من قارة آسيا، هذا الأمر لن يكون فقط تقديرا للأهمية المتزايدة لقارة آسيا وكرة القدم الآسيوية، بل إنه أيضا يسمح لنا بقول كلمتنا حول صياغة مستقبل كرة القدم العالمية".

وتابع "هذا دعم كبير لحملتي، وهو أيضا شرف كبير لي، من خلال الحصول على التأييد والدعم الكاملين من المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، حيث أنكم الممثلون المنتخبون من أعضاء الاتحاد وهو ما يرسل رسالة قوية أن قارة آسيا موحدة خلف مرشح واحد".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا