• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

فيديو..يبصق في وجه محجبتين أمام زبائن محل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

قالت مصار صحفية إن رجلا أميركيا بصق في وجه مسلمتين محجبتين في شارع بحي بروكلين في مدينة نيويورك.

وأظهر مقطع فيديو الرجل، الذي قيل إنه ساعي بريد، وهو يكيل عبارات الإساءة إلى المرأتين اللتين كانتا بصحبة طفل صغير في عربة داخل محل أمام الزبائن.

ووصف الرجل ضحيتيه بالإرهابيتين على مرأى من زبائن داخل المحل. وقد سجلت كاميرا المراقبة داخل المحل الحادث وتم بثه على موقع "يوتيوب".

وقال موقع "DNAinfo" الإخباري الأميركي إن الموظف البريدي ديتون كولي، متورط الآن بعد اعتقاله بتهمة ارتكاب جريمة كراهية.

يشاهد كولي، البالغ عمره 34 عاما، في الفيديو وهو يوجه شتائم عنصرية ويصرخ في وجه المرأتين ملوحا بأصبعه بإشارات تهديد جسدي.

وقالت التقارير إن كولي هدد بإحراق ما سماه "المعبد" الذي تصلي فيه المرأتان.

وزاد غضب كولي أكثر عندما وصفت إحدى النساء المحجبات بأنه مجنون بسبب مهاجمته لهما بهذه الطريقة، ومن دون أي سبب أو مناسبة، فرد قائلا: "لست مجنونا، أنا موظف بمركز البريد".

ولأنه معروف من صاحب المحل ومن بعض العاملين في الشارع، فقد ضبطوه بسرعة واحتجزوه بتهمة تهديد حياة طفل صغير أيضا واستدعوا الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا