• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بالتعاون مع مبادرة «أبشر»

تأمين 2000 وظيفة للمواطنين في الفجيرة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

السيد حسن

كشف محمد خليفة الزيودي المدير العام لدائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة عن خطة دائرته لتوظيف المواطنين خلال العام الجاري والتي من المتأمل أن تستقطب أكثر من 2000 مواطن ومواطنة من الباحثين عن عمل في إمارة الفجيرة.

وقال الزيودي نأمل في المزيد من التعاون مع كافة المؤسسات والهيئات والدوائر المحلية والاتحادية والقطاع الخاص ضمن مبادرة “أبشر” التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وجار استقطاب 22 مواطنا لتدريبهم وتأهيلهم تمهيدا لتوظيفهم في وظائف مختلفة في شركة الأنصاري للصرافة ضمن مبادرة “أبشر” في خطوة للمبادرة تعد الأولى من نوعها في الفجيرة حتى الآن. وجار التنسيق والتعاون مع القوات الجوية بالقوات المسلحة من أجل إقامة اليوم المفتوح الخاص بهم في الفجيرة لاستقطاب عدد من الوظائف والتي غالبا ما تتجاوز المئات مما يدعم بشكل كبير ملف التوظيف في الفجيرة، وتبذل القوات المسلحة والدفاع الجوي جهدا محمودا من اجل إيجاد الوظائف المناسبة لكل تخصص ضمن الطلبات المسجلة لدينا.

وأشار الزيودي الى أن هناك اتفاقا بين الدائرة ومطارات دبي لاستقطاب عدد من المواطنين، ومع إطلاق مبادرة “ابشر” سوف تكون هناك المزيد من فرص العمل في قطاع مطارات دبي الذي يمكن أن يستوعب الآلاف في جميع التخصصات.

كذلك الأمر بالنسبة للقيادة العامة لشرطة دبي ودائرة الموارد البشرية في حكومة دبي من المؤكد ان التعاون بيننا وبينهم سوف يشهد تطورا يترجم في شكل المزيد من الوظائف الجديدة التي تخصص للمواطنين في الفجيرة ضمن المبادرة، ومن المتوقع ان يشهد العام الجاري 2013 حدوث نقلة نوعية كبيرة في الاتفاق بين دائرة الموارد البشرية في الفجيرة ونظيرتها بدبي، وكذلك مطارات دبي والقيادة العامة لشرطة دبي لتوفير ما يزيد على 10% من احتياجات الدائرة من الوظائف النوعية والعادية بالنسبة للمواطنين الباحثين عن عمل في الفجيرة في إطار مبادرة “أبشر” حيث من المتأمل الحصول على 400 إلى 500 وظيفة جديدة في تلك المؤسسات الهامة بدبي خلال العام الجاري سواء من خلال معرض التوظيف السابع الذي ستنظمه الموارد البشرية في الفجيرة خلال شهر مايو المقبل أو من خلال الأيام المفتوحة التي تنظم بين الفينة والأخرى.

وأفاد الزيودي أن إدارته تقوم حالياً بإنهاء الترتيبات مع إحدى المؤسسات الخاصة من إمارة ابوظبي والراغبة في إجراء لقاء في الفجيرة مع المواطنين الباحثين عن عمل بهدف استقطاب 100 شخص منهم للعمل لديها بامتيازات كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا