• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شؤون الرئاسة تحتفل باليوم الوطني وتكرّم موظفيها

44 عـامــاً من الاعتــــزاز والفخر بمسيرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أحمد الحميري: اتحاد الإمــــــارات يزداد رسوخاً

أبوظبي(الاتحاد)

احتفل عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية بمناسبة العيد الوطني ويوم الشهيد، وتزينت المؤسسات بألوان علم الدولة، وتم تنظيم عدد من الفعاليات، التي امتزجت فيها الأحاسيس الوطنية، وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن.

جاءت الاحتفالات تأكيداً للمبادئ الوطنية، التي رسخها الآباء المؤسسون الذين أعلنوا قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر 1971، بقيادة المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس الدولة وباني نهضتها.

وتناولت الكلمات، في احتفالات المؤسسات والهيئات، إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، التي قطعت أشواطاً كبيرة في المجالات كافة، خلال مسيرة الاتحاد التي وصلت إلى 44 عاماً، وتعاهد المشاركون في الاحتفالات على تحمل مسؤولية إكمال مسيرة التنمية والبناء، ورفعة اسم الدولة في المحافل العالمية كافة، وهي طموح القيادة الرشيدة.

وأكد معالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أن اتحاد الإمارات منذ أربعة وأربعين عاماً وهو يزداد رسوخاً في نفوسنا وارتباطاً بوجداننا ووجدان الأجيال الناشئة، مضيفاً بأن الاتحاد «حمل بين طياته أسمى معاني العزّة والحياة الكريمة والسعادة لشعب الإمارات، وبادل الشعب الوفي الاتحاد بالإخلاص والانتماء والقيادة الرشيدة بالحب والولاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض