• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بقاء فينجر مدرباً لأرسنال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

أكد رئيس نادي ارسنال بيتر هيل وود بأنه يريد بقاء مدرب الفريق الفرنسي ارسين فينجر على رأس الجهاز الفني حتى بعد انتهاء عقده العام المقبل وذلك بعد استقالة نائبه ديفيد دين الذي يعتبر من اكثر المقربين لفينجر.

ورسمت الصحف الانجليزية علامات الاستفهام حول مصير فينجر خصوصا بعد استقالة دين بسبب خلافات في وجهات النظر مع باقي اعضاء مجلس ادارة النادي اللندني.

واعتبرت الصحف بأن هذه الخلافات تتعلق بناحية ادارة النادي وهوية المالكين المحتملين له في المستقبل بعد ان ابدى اكثر من رجل اعمال اميركي رغبته في شراء ارسنال في الاونة الاخيرة.. واكد هيل وود بان فينجر - وهو انجح مدرب مر في تاريخ ارسنال - لن يغادر الفريق وقال: ''ما هو اكيد بأن علاقة وطيدة تربط بين فينجر ودين منذ 10 سنوات وأنا واثق بأن فينجر سيفتقد دين، لكنني اعتقد في المقابل ايضا بأن علاقة المدرب مع مجلس الادارة جيدة ايضا''.

وأوضح ''يرتبط فينجر معنا حتى عام 2008 وآمل ان يجدد عقده معنا الى ابعد من ذلك التاريخ، لكننا لم ندخل في تفاصيل تجديد العقد حتى الان''. وتابع ''لطالما وضعنا في تصرف فينجر المبالغ المالية التي يطلبها وهو يشارك في اجتماعات مجلس الادارة ويفهم تماما وضعية النادي المالية، وانا اريد ان اطمئن انصار النادي بأننا سنواصل في مد فينجر بالمال للتعاقد مع لاعبين جدد في حال اراد ذلك''. وكشف ''نملك فريقا شابا جيدا واذا اراد فينجر ان يعزز صفوف الفريق فإننا سنمده بأي مبلغ من المال من اجل ذلك''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال