• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محاضرات وعروض فنية في نهاية الفعاليات

احتفالية كبيرة باليوم الوطني في ختام ملتقى أبوظبي الأسري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

اختتم أمس ملتقى أبوظبي الأسري الأول الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية بالشراكة مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك بإقامة احتفالية كبيرة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة.

حضر الحفل الذي نظم في «مدينة بركة الدار» في الملتقى معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية وعدد كبير من موظفي الجهات المشاركة في تنظيم الملتقى.

واشتمل الحفل على عرض موسيقي للشرطة العسكرية وعلى عرض لفرقة الفنون الشعبية في حين قدم طلبة المدارس من مجلس أبوظبي للتعليم لوحات فنية معبرة كما شهد جناح الوطنية عروضاً عسكرية بهذه المناسبة الغالية.

وشهد الملتقى الأسري الأول الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية تحت شعار «خدمات اجتماعية متكاملة لأسرة واعية ومجتمع متماسك»، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، إقبالاً كبيراً من بعض الجهات والجمعيات والشركات الباحثة عن شراكات مع جميع المؤسسات والهيئات التي تعرض خدماتها المجتمعية تحت مظلة واحدة، كما تقدم هذه المؤسسات والجهات بمدينة الأسرة خدماتها للجمهور الذي يزور المعرض وتناسب كل فئات المجتمع.

وتميز الملتقى الذي ينظم للمرة الأولى على مستوى الدولة، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بعرض وتقديم العديد من المبادرات الجديدة خلال الملتقى، بالإضافة لاستضافة نخبة من المفكرين والمبدعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض