• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بريد الإمارات يهدي نهيان بن مبارك طابعاً تذكارياً بمناسبة «اليوم الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أهدت مؤسسة بريد الإمارات أمس الأول معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني.. طابعاً تذكارياً أصدرته المؤسسة بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44 والذي يطرح للجمهور بداية من الأسبوع المقبل كمشاركة من بريد الإمارات في فعاليات اليوم الوطني التي تطلقها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدءاً من اليوم وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل وتشارك فيها كافة فئات ومؤسسات وأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال حفل نظمته وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس بأبوظبي.. وتأتي هذه المبادرة من بريد الإمارات تقديراً لجهود معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في مجالات الثقافة والشباب والتنمية المجتمعية والتي كان لها أبلغ الأثر في النجاحات التي تحققت في هذه المجالات على المستويين المؤسسي والشعبي.

وحضر الحفل وفد الاتحاد الأفريقي للأمن والسلم برئاسة السفير إسماعيل شرقي مفوض الاتحاد للأمن والسلم وعبد الحميد بوزاهر ممثل بعثة الاتحاد لدى الجامعة العربية سفير الجزائر السابق لدى الإمارات، وفخامة بيير بويويا الرئيس السابق لجمهورية بورندي مبعوث الاتحاد إلى جمهورية مالي ودول الساحل ومعالي وزير الخارجية الموزمبيقي السابق المبعوث الخاص للاتحاد الأفريقي لدى الصومال.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني إن إصدار مؤسسة بريد الإمارات طابعاً تذكارياً بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 يعد تأريخاً لهذه المناسبة الوطنية بما تحمله من دلالات على نهضة الإمارات وأصالة شعبها وتخليداً لشهدائها الأبرار.. مؤكداً أن مبادرة بريد الإمارات تعبر عن الحس الوطني الكبير للمسؤولين عن هذه المؤسسة العريقة وتعميقا لإسهاماتها الوطنية معبرا عن تقديره لهذه اللفتة الطيبة من جانب بريد الإمارات بإهدائه هذا الطابع التذكاري.

وأكد معاليه أن الشراكة والتعاون بين وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومؤسسة بريد الإمارات في المجالات الثقافية والمجتمعية والمناسبات الوطنية تعد مثالاً يحتذي للتعاون بين المؤسسات الحكومية، مشيراً إلى الدور البارز لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بتنظيم فعاليات اليوم الوطني ودعم قيادتنا الرشيدة لها بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه أكد فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة دعم المجموعة لكافة المبادرات والفعاليات الوطنية والمجتمعية مشيراً إلى أن إصدار طابع بريد تذكاري يأتي تأكيداً على قيمة هذا اليوم الخالد لدى كافة مواطني الدولة كما تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون المستمر بين مؤسسة بريد الإمارات ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في العديد من المناسبات الوطنية والمجتمعية وخاصة في احتفالات اليوم الوطني الـ44 التي قدمت لكافة فئات المجتمع بأفراده ومؤسساته الحكومية والخاصة فعاليات مميزة باعتبار اليوم الوطني يعمق قيم اتحاد إماراتنا يذكرنا بالآباء المؤسسين الذين كافحوا من أجل أن تنعم أجيالنا الحالية بالأمن والأمان والوحدة والنهضة والرفاهية في ظل قيادتنا الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض