• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

المحرق يسعى للفوز بلقبه التاسع والعشرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

يسعى المحرق إلى تحقيق لقبه التاسع والعشرين للدوري البحريني لكرة القدم قبل ختام المسابقة بمرحلتين عندما يحل ضيفا على البحرين اليوم في افتتاح المرحلة العشرين.. ويلتقي اليوم ايضا البسيتين مع الاهلي، والرفاع الشرقي مع المالكية، وسترة مع الشباب، وتختتم المرحلة السبت فيلعب النجمة مع الرفاع والمنامة مع الحالة.

وتبرز مواجهة المتصدر المحرق (47 نقطة) مع البحرين (25)، ففوز الاول سيضمن له الفوز باللقب للمرة التاسعة والعشرين في تاريخه (رقم قياسي).

ولن تكون مواجهة المحرق سهلة، فالبحرين سيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه في المرحلة الأخيرة على الرفاع الثاني 1 - صفر، ما ادى الى فرملة الأخير واتساع الفارق بينه وبين المتصدر المحرق.

ويطمح البحرين إلى الفوز هو الآخر لمزاحمة النجمة على المركز الثالث عندما يتساوى معه في النقاط مؤقتا.

ومن المتوقع أن يعول مدرب المحرق المحلي سلمان شريدة على نجومه الدوليين بقيادة راشد الدوسري وعلي عامر وعبدالله عمر وجيسي جون وفتاي عبدالله والبرازيلي هداف المسابقة نيلسون سيلفار (21 هدفا) والحارس المخضرم علي حسن. ويدرك مدرب البحرين خليل شويعر صعوبة المهمة في مواجهة المحرق، وسيعول على جهود خطه الهجومي القوي بقيادة الهدافين العراقي رزاق فرحان واللبناني هيثم الزين وصلاح سامي وخبرة أمير شبيب والحارس حسام المناعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال