• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شهد احتفال مدرسة الشويفات باليوم الوطني

حاكم رأس الخيمة: الاحتفالات الوطنية تعكس معاني الحب والولاء للوطن والقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر أمس الاحتفال الذي أقامته مدرسة الشويفات الدولية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدوله بمقرها في مدينة صقر بن محمد برأس الخيمة.

تضمن الحفل الذي حضره الشيخ ياسر بن أحمد بن حميد القاسمي مدير عام شركة أسمنت الاتحاد برأس الخيمة ومدير المدرسة وعدد من المسؤولين والهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الطلبة والطالبات عددا من الفقرات واللوحات الوطنية والفنون الشعبية التي عبرت عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الوطنية .

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن الذكرى الـ 44 لتأسيس الدولة مناسبة رائعة للاحتفال بانجازات مؤسسي الاتحاد واستذكار مناقبهم ومآثرهم التي كان لها الأثر الطيب في بناء الدولة العصرية، مؤكدا سموه أن هذه الاحتفالات الوطنية تعكس معاني الحب والولاء للوطن والقيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن سعادته بمشاركة طلاب المدرسة وأهاليهم احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين وبما رآه في هذا العرس الوطني من أنشطة وفعاليات تعبر عن انتمائهم وحبهم الكبير لهذا الوطن، مشيرا سموه إلى أن مسيرة العطاء ستستمر في قلوب تخلص وأجيال تدرك قيمة اتحاد الإمارات.

من جانبها قدمت إدارة المدرسة شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لحضوره احتفالات المدرسة باليوم الوطني التي تعزز الروح الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض