• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يبدأ اليوم على قناة أبوظبي الأولى

«المسامح كريم».. وساطة فريدة لمصالحة الأقارب والأحبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ قناة أبوظبي الأولى في الحادية عشرة من مساء اليوم بث برنامج «المسامح كريم» لتقديم وساطة فريدة من نوعها لمصالحة الأقارب والأحبة.

وتحرص قنوات أبوظبي على تقديم أفضل وأحدث البرامج العربية آخذة في الاعتبار الرسالة البناءة التي تسهم في ارتقاء المجتمع والتي تتماشى مع قيم المجتمعات الخليجية والعربية وعبر برنامج «المسامح كريم» يقوم الإعلامي القدير جورج قرداحي بمحاولة تقريب وجهات النظر بين المتخاصمين من أشقّاء وأقارب وأباء وأبناء ورفقاء الحياة أو اصدقاء الطفولة وغالباً ما ينجح في نهاية الحلقة.

ويتضمن البرنامج عدة فقرات، منها فقرة الفيديو، حيث يظهر ساعي البريد باحثاً عن عنوان الشخص الذي تم إرسال الدعوة إليه لحضور البرنامج، وفقرة العودة إلى الاستديو، لاستئناف الدردشة مع الضيف الأول بوجود حاجز يقسم منصة الاستوديو إلى قسمين، بحيث لا يرى الداعي والمدعو بعضهما البعض.

أما الضيف الثاني، الذي تلقى الدعوة، بدون أن يعلم سبب دعوته إلى الاستوديو، فيكون محورا للحوار مع مقدم البرنامج جورج قرداحي تمهيداً إلى تعريفه بالغرض من الدعوة، كما يتطرق الحوار إلى الصلة بين الطرفين أو طبيعة العلاقة التي تربطهما، واستذكار كيف كانت وماذا حدث بينهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا