• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

إعمار تكشف النقاب عن فلل غدير 28 أبريل الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: تطلق ''إعمار العقارية'' مجموعة فلل ''غدير''، بمنطقة ''البحيرات'' بمشروع ''روعة الإمارات'' بدبي، وتشكل مجموعة الفلل الجديدة حياً سكنياً متكاملاً، يشتمل على عدد من منافذ البيع، ويتيح للمستثمرين فرصة الاختيار بين مجموعة كبيرة من الفلل المتصلة أو المنفصلة ذات التصميمات المتنوعة، وتتألف الفلل، من مساحات تتراوح بين 2811 و4759 قدما مربعة، من طابقين وتشمل على 3 أو 4 أو 5 غرف نوم، بالإضافة إلى موقفين للسيارات. ومن المقرر أن تكون الوحدات السكنية، في المشروع المصمم على الطراز المعماري المتوسطي، جاهزة لاستقبال السكان بحلول النصف الثاني من عام .2009

وقال حسين بالشالات، مدير أول قسم المبيعات في ''إعمار'': يتميز مشروع البحيرات باحتوائه على وحدات سكنية فاخرة تم تصميمها وفقا لأرقى معايير الإبداع العالمية، مما يجعله أحد أكثر المناطق السكنية استقطاباً للناس في دبي. وتأتي انطلاقة مشروع ''غدير'' استجابة للطلب المتزايد على شراء الفلل التي ما زالت محدودة العدد في دبي. ويوفر المشروع فرصة مميزة للراغبين في شراء منازل لهم في أحياء متكاملة سواء من الأفراد أو المستثمرين. وأضاف: مشروع ''البحيرات'' جزء هام من مجمع ''روعة الإمارات'' السكني المتكامل، الذي يشمل ''تلال الإمارات'' و''الينابيع'' و''السهول'' و''الروضة'' و''ذا فيوز''، ويتمتع مشروع ''غدير'' بمجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل المركز الاجتماعي، والمدارس، والحضانات، ومراكز الرعاية الصحية والتسوق. وأوضح أن مشروع البحيرات يتألف في الوقت الحالي من أربعة أحياء: زلال ومعين وديمة وفرات. وتقع مجموعة فلل ''غدير''، في المنطقة الشمالية الشرقية من البحيرات، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر أحد الطرق الرئيسية الثلاثة، شارع الشيخ زايد والإمارات والخيل، وتشتمل كل فيلا على حديقة مميزة تقع ضمن أسوار المنازل بما يمنح قاطنيها قدراً كبيراً من الخصوصية. وتابع: يمكن للراغبين بشراء وحدات سكنية في مشروع ''غدير'' الاطلاع على نماذج التصميمات المختلفة للطوابق وتفاصيل المشروع، من خلال التسجيل عبر الإنترنت، وزيارة صفحة مشروع ''غدير'' المقرر الإعلان عنها قريباً في موقع ''إعمار العقارية''، على أن يتم الإعلان عن المواعيد الرسمية للتسجيل في وقت لاحق، وسيجري، بعد إغلاق باب التسجيل، اختيار عشوائي لعدد من المتقدمين لحضور الإطلاق الرسمي للمشروع في 28 أبريل الجاري.

وتقرر أن يقدم مصرف الإمارات الإسلامي حلولاً تمويلية مميزة تصل إلى 96% من قيمة الفيلا، خلال اليوم الأول لإطلاق المشروع. وقال فيصل عقيل، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: يسهم المشروع بدور كبير في تلبية الطلب المتزايد على شراء الفلل السكنية داخل إمارة دبي، ولا شك أن ذلك يعطي المشروع أهمية كبرى في ظل الفجوة الحاصلة بين قلة عدد مشاريع الفلل المعروضة وضخامة احتياجات السوق، ويسهل عرض التمويل الذي نقدمه شراء الوحدات السكنية بأقساط مريحة، بما يجعل من المشروع وجهة يقصدها كل راغب بأنماط الحياة الراقية في أهم مناطق دبي المتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال