• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

لبنى القاسمي تزور مقر شركة هواوي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: قامت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة الاقتصاد، بزيارة مقر شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة (هواوي)، وكان في استقبالها والوفد المرافق لها رين زيهنغفي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقامت الشيخة لبنى القاسمي بتجربة خدمة الجيل الثالث باستخدام أجهزة هواوي في قاعة العرض التابعة للشركة، وعبرت عن إعجابها العميق بالمنتجات المعروضة، مشيدة بمساهمات الشركة لتطوير وتنمية قطاع الاتصالات في الإمارات.

ودخلت هواوي السوق الإماراتية عام ،2002 وأصبحت واحدة من أهم الشركات المزودة في قطاع الاتصالات في الدولة، وارتبطت بشراكة مع كل من مؤسسة ''اتصالات'' وشركة ''وارد'' للاتصالات، كما أشرفت على تطبيق مجموعة كبيرة من حلول هواوي في الإمارات، كالشبكات اللاسلكية فصحشس/حء/اسحف، وشبكات الجيل التالي، وشبكات الوصول متعددة الخدمات، والشبكات البصرية واتصالات البيانات.

ونجحت الشركة في بناء شراكة استراتيجية عالمية مع ''اتصالات''. ففي نهاية عام ،2003 أطلقت ''اتصالات'' خدمات ''يو إم تي إس'' التجارية بنجاح بمساعدة الشركة، لتصبح أول مشغل اتصالات يقدم خدمات الجيل الثالث في الشرق الأوسط، كما تدعم باستمرار التوسع الدولي للمؤسسة بتوفير وتركيب معدات وشبكات الاتصالات، كما في السعودية ومصر وباكستان والسودان وتنزانيا.

تعليق الصورة:

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال