• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:36    بوتين: روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سوريا    

أحمد بن سعيد يستقبل وزيرة السياحة في ولاية أستراليا الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لـ''طيران الإمارات'' والمجموعة، في مكتبه بالمقر الرئيسي لمجموعة الإمارات أمس معالي شيلا ماكليه وزيرة السياحة وعضو المجلس التشريعي في ولاية أستراليا الغربية. وبحث سموه مع الوزيرة الزائرة عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وتكتسب أستراليا الغربية أهمية كبيرة بالنسبة إلى ''طيران الإمارات''، التي تسير رحلتين من دون توقف يومياً إلى عاصمتها بيرث. كما تسوق ''الإمارات للعطلات'' برامج كثيرة في الولاية من خلال كتيبها السنوي ''عالم من الخيارات''، مما ساهم في نمو الحركة السياحية إلى هناك بنسبة 23%. وينظم قسم البرامج السياحية الخارجية التابع لـ''طيران الإمارات'' أيضاً أنشطة ترويجية مشتركة مع هيئة السياحة الأسترالية.

ويخصص كتيب عالم من الخيارات لمنطقة آسيا وأستراليا ونيوزيلندا في نسخته الجديدة التي تصدر نهاية أبريل الجاري، 35 صفحة لبرامج الإمارات للعطلات في أستراليا، منها برامج جذابة تبدأ من بيرث وتستقطب الكثيرين من محبي العطلات.

وتنقل ''طيران الإمارات'' نحو 2000 راكب أسبوعياً إلى بيرث. وافتتحت الناقلة خلال فبراير الماضي صالة انتظار خاصة بركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار بيرث الدولي.

يذكر أن الحكومة الأسترالية سمحت لـ''طيران الإمارات'' مؤخراً برفع عدد رحلاتها تدريجياً إلى المدن الأربع التي تخدمها حالياً، وهي: سيدني، وملبورن، وبريسبن، وبيرث، من 49 رحلة في الأسبوع حالياً، إلى 84 رحلة من الآن وحتى عام ،2011 بزيادة 71%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال