• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  09:31     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ         09:33     زعيم كوريا الشمالية يتعهد "بتحقيق النصر في المواجهة" ضد الولايات المتحدة     

تدشين الموقع الرسمي لمجلس دبي الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

محمد حمصي:

تم صباح أمس بفندق جراند حياة بدبي تدشين الموقع الإلكتروني لمجلس دبي الرياضي بحضور عدد من المسؤولين الرياضيين والنجوم البارزين في الألعاب المختلفة، وهي نقلة نوعية للتميز والارتقاء بكافة الخدمات الإدارية والفنية والإعلامية، حيث يشكل الجانب الإعلامي مساحة مهمة ومؤثرة كتأثير العقل على الجسد. بدأ الحفل بكلمة الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي نقل في بدايتها تحيات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي بدبي رئيس المجلس الرياضي بدبي، مقدراً حضور هذه الموكبة من الرياضيين لحفل تدشين الموقع الالكتروني الرسمي للمجلس. وقال الشريف: إن إطلاق الموقع هو خطوة تأتي ضمن الآليات التنفيذية لاستراتيجية المجلس في مجال الانفتاح على المعرفة والتواصل مع المؤسسات الرياضية على المستويين المحلي والدولي، مؤكداً أن هذه المبادرة الجديدة من شأنها تعزيز مسيرة المجلس في مضيه نحو تحقيق أهدافه ورسالته في النهوض بالقطاع الرياضي في إمارة دبي وتطويره بتوظيف منظومة احترافية تواكب أحدث التجارب العالمية في المجال في سبيل تحقيق النقلة المرجوة بما يساهم في تطوير الرياضة الإماراتية عموماً. وأضاف الشريف أن مجلس دبي ومن خلال توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومن خلال إطلاقه لموقعه الإلكتروني الرسمي بثلاث لغات هي: العربية، والإنجليزية والفرنسية، ينطلق نحو فضاء المعرفة عبر توظيف التقنية في نشر الثقافة الرياضية بالمجتمع من خلال ما سيتضمنه عبر الموقع من معلومات متنوعة تتعلق بالرياضة بكافة مجالاتها مع التركيز على الاحتراف الرياضي والطب الرياضي بشكل يفيد المجتمع، وكذا طرح برامجه وأنشطته واستراتيجيته في العمل، بالإضافة إلى فتح قنوات للتسويق والترويج الرياضيين، ودعم التعاون مع المؤسسات الرياضية النظيرة وغيرها من الهيئات محلياً وعالمياً.

بعد ذلك قامت آمنة بلهون مسؤولة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس بشرح عن الموقع، . وفي ختام الحفل تم الإعلان عن مفاجأة تتعلق بمنح مكافأة مادية قدرها خمسة آلاف درهم لزائر الموقع رقم 5 آلاف، على أن يتم تخصيص مكافأة أكبر للزائر رقم 10 آلاف.

حضر الحفل نخبة من نجوم الرياضة المحليين في مقدمتهم نجم الراليات محمد بن سليم، ونجوم كرة القدم: محمد خميس من النصر، وحسن علي ابراهيم من الأهلي، وإسماعيل ربيع حارس الشباب، واللاعب الايراني إيمان مبعلي من نادي الشباب، والأبطال البارزون في رياضة المعاقين أمثال محمد خميس، ومانع عبدالله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال