• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

اتفاق تعاون بين الاتحادين المصري والإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم انه تلقى من نظيره الاسباني مشروعا للتعاون بين الطرفين يتضمن مشاركة الطواقم الفنية التابعة للاول من مدربين واطباء واخصائيي العلاج الفيزيائي وغيرهم فى ورش العمل والدورات والمؤتمرات التى ينظمها الثاني. كما يسمح مشروع الاتفاق بمشاركة الحكام التابعين للاتحاد المصري فى النشاطات الفنية والتدريبية والندوات التى تنظمها لجنة الحكام التابعة للاتحاد الاسباني، وكذلك يتيح هذا الاتفاق تقديم الاتحاد الاسباني الاستشارات القانونية لنظيره المصري خاصة فيما يتعلق بموضوعات صياغة قوانين تنظيم الرياضة والقوانين التى تحكم الاتحادات الرياضية.

كما سيقوم الاتحاد الاسباني بمقتضى هذا الاتفاق بالسماح لنظيره المصري بالاستفادة من المعدات والمنشآت الرياضية التابعة له من اجل تنظيم دورات تدريبية وانشطة رياضية وغيرها. وسوف يعرض المشروع فى اول اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد المصري الاسبوع المقبل.

وصرح مدحت شلبي الناطق الرسمي باسم الاتحاد المصري ان الاخير تلقى رسالة من السفير المصري في اسبانيا ياسر مراد يؤكد ان الاتحاد الاسباني وافق علي التعاون فيما بين الاتحادين، وتابع ''ان الجانب الاسباني ارسل بالفعل المشروع الذي سيتم ابرامه في القريب العاجل وربما يتم هذا الامر على هامش لقاء الاهلي وبرشلونة الاسباني يوم 24 ابريل الجاري في اطار احتفالات الاهلي بميلاده المئوي''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال