• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

تعاون بين «جاهزية» و«تصنيف» في مجالات السلامة والطوارئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

وقعت مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث «جاهزية» وهيئة الإمارات للتصنيف «تصنيف» على مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في جميع المجالات ذات الصلة والمتعلقة بالسلامة والأمن والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات والكوارث، وفقاً للمعايير المعترف بها دولياً.

وتسعى المذكرة التي وقعها على هامش معرض ومؤتمر الدفاع الدولي في أبوظبي «آيدكس 2017» أمس، جمال محمد الشامسي العضو المنتدب لشركة «جاهزية»، والمهندس راشد محمد الحبسي الرئيس التنفيذي لـ «تصنيف» للتعرف على فرص العمل المختلفة، وتقييم جدوى وإمكانية تنفيذها من جانب الطرفين.

وتقضي مذكرة التفاهم بتشكيل لجنة تنفيذية مشتركة من الجانبين مهمتها دراسة وتقديم المقترحات والتوصيات إلى المديرين الإداريين لدى كل من «جاهزية» و«تصنيف» لإقرار ما يلزم تنفيذه منها، وبما يخدم الهدف من المذكرة.

وأكد الشامسي أهمية المذكرة التي تأتي في سياق سعي «جاهزية» إلى بناء التحالفات الاستراتيجية، وتفعيلها بين الهيئات والمؤسسات ذات الاختصاص لرفع مستوى كفاءة الخدمات وجودتها.

من جانبه، شدد الحبسي على أن المذكرة تندرج في إطار جهود «تصنيف» لنيل تقدير كبريات المؤسسات والإدارات العاملة في الدولة، وفي منطقة مجلس التعاون الخليجية والدول المحيطة.

وقال :«إننا سنواصل سعينا نحو تقديم أفضل خدمات التصنيف وفق أعلى المعايير وإتاحة أفضل الخدمات للعملاء التي تعتمد على أحدث التقنيات»..مشيراً إلى أن«تصنيف» تسعى لضمان عمل شركائها في القطاعين الخاص والعام معاً من أجل الوصول إلى معايير آمنة، من شأنها حماية ملاك السفن والبحارة والبيئة البحرية ككل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا