• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيارة حصرية من «بي إم دبليو» للسوق الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

برلين (د ب أ)

كشفت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية «بي.إم.دبليو» النقاب عن نموذج لسيارة جديدة ستكون نسخة من الفئة الأولى الصالون، ذات الأبواب الأربعة، حيث سيتم إنتاجها للسوق الصينية حصرياً.

حمل النموذج الذي كشفت عنه الشركة خلال معرض جوانجشو للسيارات في الصين اسم «النموذج الاختباري للسيارة الصالون المدمجة»، حيث حمل العلامة التجارية الشهيرة للشركة الألمانية مثبتة على الشبكة الأمامية التي تأخذ شكل الكلى محاطة بمصابيح بتكنولوجيا الباعث الضوئي الثنائي «إل.إي.دي».

تم طلاء النموذج الجديد بألوان الفضي والبني المصقول، وهو قائم على عجلات ذات لونين مقاس 20 بوصة. أما قمرة السيارة، فتحتوي على أحدث التقنيات.

وتستهدف الشركة الألمانية الموجودة في مدينة ميونيخ أنها تستهدف عشاق السيارات في سوق السيارات المدمجة الفارهة سريعة النمو من خلال طرح سيارة عائلية صغيرة، ولم تكشف الشركة عن المحرك الموجود في السيارة، لكن الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من المحركات التي تنتجها ويمكن استخدامها في هذه السيارة.

وقال أدريان فان هويدونك، نائب مدير التصميمات في بي.إم.دبليو جروب، إن «النموذج الاختباري للسيارة الصالون المدمجة من «بي.إم.دبليو» يكشف الإمكانيات التي نراها في فئة السيارات الصالون».

وتقول «بي.إم.دبليو»، إن السيارة الجديدة مصممة فقط للسوق الصينية، لكن الخبراء يقولون، إنها قد تجد فيما بعد طريقها إلى المعارض في الولايات المتحدة وأوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا