• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال زيارته الرسمية لعمان

المنصوري والنسور يبحثان سبل تعزيز الاستثمارات المشتركة بين الإمارات والأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

عمان (الاتحاد)

استقبل دولة الدكتور عبدالله النسور، رئيس الوزراء الأردني في مكتبه برئاسة الوزراء في العاصمة الأردنية عمان، معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، الذي يرأس وفد الدولة المشارك في المنتدى الاقتصادي الأردني الإماراتي الذي تستضيفه عمان تحت عنوان «تجسيداً لأواصر راسخة.. ابتكار وإرساء لشراكات واعدة».

ونقل معالي الوزير المنصوري في مستهل اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى دولة الدكتور عبدالله النسور وتمنياته للمملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق مزيداً من التطور والرخاء. بدوره حمل رئيس وزراء الأردن معالي الوزير المنصوري تحياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

وأكد دولة رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضرته معالي المهندسة مها علي، وزيرة الصناعة والتجارة والتموين في الأردن وبلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة والمهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وماجد الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط الأردن والإمارات بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وجلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

كما أكد الدكتور عبدالله النسور حرص الأردن على تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة. وقال «نتطلع إلى مزيد من الاستثمارات الإماراتية في الأردن في ظل توفر البيئة الاستثمارية والتشريعية».

ولفت النسور إلى أن الأردن يمتلك كفاءات عالية في العديد من المجالات يمكن لدولة الإمارات أن تستفيد منها، فضلا عن إمكانية تبادل المعرفة والخبرات والتجارب بين البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا