• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تقيم احتفالاً باليوم الوطني الـ44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي‏‭ ‬احتفالاً بمناسبة ‬اليوم ‬الوطني ا‬لـ44 ‬للدولة ‬في ‬الحديقة ‬المواجهة ‬لمبنى ‬برج ‬الغرفة ‬على ‬كورنيش ‬أبوظبي، ‬بحضور ‬سعادة ‬حامد ‬الشاعر ‬وعبد ‬الله ‬القيسية ‬و‬سند ‬المقبالي ‬وحمد ‬العوضي ‬و‬دلال ‬القبيسي ‬أعضاء ‬مجلس ‬إدارة ‬الغرفة ‬ومحمد ‬هلال ‬المهيري ‬مدير ‬عام ‬الغرفة ‬ومديرو ‬الإدارات ‬والأقسام ‬وكافة ‬العاملين ‬بالغرفة ‬والمراكز ‬التابعة ‬لها.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني، وتضمن الحفل عرضا للوحات وأهازيج من التراث الإماراتي الأصيل ونشاطات فنية وتراثية أقيمت في الخيمة التراثية التي أقامتها الغرفة على كورنيش أبوظبي، كما تضمن الحفل لوحات فنية ومسابقات وتقديم مأكولات شعبية.

ورفع محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة.

وقال الرميثي «في مثل هذا اليوم يتجدد احتفالنا بالعيد الوطني لبلادنا ونجدد عهد الولاء والحب، والوفاء ‬لقيادتنا ‬الرشيدة»‬.

وأكد أن روح الاتحاد هي التعبير الصادق عن ارتباط وترابط أهل الإمارات مع بعضهم البعض في كل بقعة من أرضها الغالية وهي التي أسسها ورسخها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على نهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه.

وقال: «إننا في دولة الإمارات العربية المتحدة نحتفل بهذه الذكرى العظيمة في الثاني من ديسمبر من كل عام وهي مناسبة عزيزة وغالية لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة في العمل الجاد والدؤوب لرفعة البلاد وتقدمها وريادتها».

من جانبه، اكد محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي أن الإنجازات العظيمة التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، تملأ كل جانب من جَنبات بلادنا وفي كل المواقع وفي غرفة تجارة وصناعة أبوظبي نعمل على ترسيخ هذه الإنجازات ودعم مؤسسات القطاع الخاص لتكون شريكاً قوياً لمؤسسات القطاع العام، وبما يسهم في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في بلادنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا