• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بينها ذهبيتان لـ«أبوظبي للإعلام»

الإمارات تحصد 24 جائزة في «مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

المنامة (وام)

حصدت ثلاث مؤسسات إعلامية إماراتية منضوية تحت المجلس الوطني للإعلام وأخرى خاصة، 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم أعماله أمس الأول في جامعة البحرين. وتضم المؤسسات الحكومية الثلاث الفائزة شركة أبوظبي للإعلام، وشبكة قنوات دبي، ومؤسسة الشارقة للإعلام، أما الخاصة، فتضم العديد من المؤسسات وشركات الإنتاج الإعلامية الخاصة.

وحصدت هذه المؤسسات الجوائز في مختلف المسابقات والبرامج التلفزيونية، والإذاعية، والإعلام الإلكتروني التي نظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في الدورة الرابعة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون التي بدأت الاثنين الماضي.

«زهور العمر»

وبلغ عدد الجوائز التي فازت بها المؤسسات الثلاث المنضوية تحت المجلس 12 جائزة من بينها ذهبيتان وبرونزية واحدة، حصد الذهبيتين البرنامج الأسري لأبوظبي للإعلام «زهور العمر» والبرنامج التوعوي الصحي «فكر بالصحة»، أما البرامج الفائزة الأخرى، فهي: «لو أني أعرف» و«أبوظبي تقرأ» «أبوظبي للإعلام»، و«وديمة وحليمة» و«السنيار» و«الاقتصاد الإسلامي» و«خالد والظل» والبرنامج الرياضي «سيلفي» «دبي للإعلام»، و«المد الأحمر» و«لن ننسى تضحياتكم» «الشارقة للإعلام».

وحصدت الشركات الإعلامية الخاصة بقية الجوائز التي تضمنت جوائز ذهبية لعدد من البرامج مثل: «أمير الشعراء الموسم السادس»، و«نيران صديقة»، و«عالم الطاقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا