• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

بطولة دبي تنطلق من «النخلة »

قوارب التجديف.. وجولة الحسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ دبي عصر اليوم تظاهرة رياضية كبيرة بحرية كبيرة مع إقامة منافسات سباق الجولة الثالثة من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة السباقات البحرية 2015-2016.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات والتحضيرات اللازمة لانطلاق السباق في تمام الساعة الثالثة عصراً من عمق جزيرة نخلة جميرا في اتجاه خط النهاية قبالة الميناء السياحي.

ويتوقع أن يشهد السباق اليوم مشاركة كبيرة من قبل الملاك والنواخذة والبحارة، نظراً إلى أهمية الجولة كونها الحاسمة التي تؤهل إلى المشاركة في أغلى البطولات كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما في نسخة العام 2015 التي تقام في النصف الأول من شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ إجراءات المشاركة في السباق مبكراً في مقر النادي في الميناء السياحي، بداية من التاسعة صباحاً موعد بداية الفحص الفني على القوارب حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويعقد الاجتماع التنويري المعتاد لشرح مسار السباق وإجراء القرعة عند الساعة الحادية عشرة صباحا، كما سيتاح خلال الاجتماع الفرصة للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالمشاركة من قبل النواخذة والملاك بحضور ممثلي اللجنة المنظمة.

وناشدت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جميع النواخذة والبحارة المشاركين ضرورة الالتزام التام بالتعليمات والشروط الخاصة بالسباق، وكذلك البرنامج الزمني للمشاركة في الحدث.

وتقرر أن تتواجد القوارب المشاركة في نقطة الانطلاق داخل عمق جزيرة نخلة جميرا مبكراً قبل موعد بداية السباق والمحدد لانطلاقته بداية من الساعة الثالثة عصراً، حيث دعت اللجنة المنظمة كل المشاركين إلى الالتزام التام بتعليمات الاصطفاف والوقوف بالصورة الصحيحة على خط البداية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا