• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

سلطان القاسمي يدشن المبنى الجديد لكلية الأفق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس بتدشين المبنى الجديد لكلية '' الأفق '' في المدينة الجامعية في الشارقة. وقام سموه في بداية حفل الافتتاح بقص الشريط التقليدي إيذانا بافتتاح مبنى الكلية.

وتضم الكلية 400 طالب وطالبة من طلبة البكالوريوس في تخصصات السياحة والسفر وإدارة الأعمال الدولية والتسويق وتكنولوجيا المعلومات وتقام على أرض مساحتها 160 ألف قدم مربع ممنوحة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وكان حفل افتتاح الكلية قد بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني ثم القى كمال بوري رئيس كلية الأفق كلمة أشاد فيها بالإنجازات العظيمة التي شهدتها دولة الإمارات في مختلف المجالات وبخاصة من ناحية الإهتمام بالتعليم وخاصة في مجال التعليم العالي من حيث كثرة المؤسسات التعليمية.

ونوه بالدور الذي تطلع به إمارة الشارقة في توفير فرص التعليم الجامعي والعالي للشباب من خلال المدينة الجامعية بالشارقة والتي أنشئت لتواكب احتياجات المجتمع في دولة الإمارات على مستوى الخليج العربي.

وقال إن كلية الأفق تركز على تقديم المهارات والمعرفة العلمية مع الاهتمام بالقيم والأخلاق بحيث تحرص على توطيد العلاقة الشخصية مع الطالب من خلال المشرفين الأكاديميين لمراقبة نمو وتقدم جميع الطلاب وتقويم نقاط ضعفهم ليتم إعادة صقل الطالب من جديد وفقاً للمعايير المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال