• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شرطة العين» بطل المؤسسات والدوائر الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

توج محمد سالم بن عمير الشامسي عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، فريق الشرطة بلقب بطولة نادي العين للمؤسسات والدوائر الحكومية التي جرت مبارياتها مساء أمس الأول على ملاعب أكاديمية الكرة، ضمن فاعليات النادي الخاصة باليوم الرياضي الوطني، وذلك بمشاركة 8 فرق هي جامعة الإمارات، دائرة التنمية الاقتصادية، مركز خدمات المزارعين، شركة العين للتوزيع، دار زايد للثقافة الإسلامية، مستشفى توام، شرطة العين ونادي العين.

وحصد شرطة العين كأس البطولة والميداليات الذهبية، إلى جانب جائزة مالية، في حين حصل فريق مركز خدمات المزارعين على الميداليات الفضية وتوج أحمد الحساني بكأس أفضل لاعب بالبطولة وجائزة مالية، أما لقب هداف البطولة فقد حصل عليه لاعب مركز خدمات المزارعين، حمدان البلوشي بالإضافة إلى جائزة مالية.

وحرص الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين وناصر الجنيبي، مدير الفريق وخالد عيسى ومهند العنزي لاعبي العين، على متابعة عدد من مباريات البطولة والتقاط الصور التذكارية مع جميع الفرق المشاركة . وأكد محمد سالم بن عمير الشامسي، أن «الإمارات تجمعنا»، شعار جسده الجميع في اليوم الرياضي الوطني،قائلاً: مشاركة أغلب الهيئات والمؤسسات الحكومية في العين في البطولة التي نظمها النادي يتسق مع شعار المبادرة الوطنية الرائعة».

وامتدح ابن عمير، الدور المهم الذي ظل يضطلع به نجوم فريق الكرة الأول عبر المبادرات المجتمعية الرائعة، وذلك من خلال تفاعلهم اللافت مع عناصر المجتمع وفي كل الأوقات، والتجاوب مع المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع اتساقاً مع رؤية واستراتيجية النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا