• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يكرم الرعيل الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، بالشكر والعرفان لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني، لقيادته مسيرة المشي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التي شارك فيها 4000 من مختلف فئات المجتمع من جنسيات وأعمار ومهن مختلفة، وفي مقدمتهم عدد من الشخصيات القيادية الرياضية والمجتمعية وأعضاء جمعية الإمارات لمتلازمة داون ومن نادي دبي لذوي الإعاقة، ورواد الحركة الرياضية وعدد من الأبطال في رياضات المبارزة والدراجات الهوائية والجوجيتسو وبناء الأجسام واللياقة البدنية، وغيرهم.

وقال حارب: «أسعدنا سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بحضوره للفاعليات وقيادته المسيرة، وكذلك سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وقيام سموه برفع علم اليوم الرياضي الوطني وإطلاق الفاعليات، وهو أمر يؤكد أن القيادة الرشيدة حريصة على صحة وسعادة وحيوية الشعب وتعزيز علاقات الصداقة والتلاقي بين جميع مكوناته».

وشارك سعيد حارب كلاً من خالد الزاهد عضو مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وعيسى بن خرباش عضو نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، تكريم الرعيل الأول لكرة القدم الإماراتية من منتخبنا الوطني الذي شارك في خليجي 2 في الرياض العام 1972، وهم: سهيل سالم سهيل، د. محمد سالم سهيل، يوسف حاجي ناصر، محمد الكوس، سالم بوشنين، رجب عبد الرحمن، عوض مبارك، يوسف محمد، ومبارك بالأسود، وكذلك الرياضيين الأوائل الذين نالوا شرف تكريمهم من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ضمن أوائل الإمارات، وهم: عبد الرحمن الحساوي، عبد الرحمن حوكل، د. راشد عبد الرحمن، سعيد محمد أحمد، فريد عبد الرحمن أول حكم إماراتي دولي، وحميد الغيث أول إعلامي رياضي إماراتي. كما تم تكريم أحمد راشد وعصام الفتياني لتقديم مبادرات متميزة ضمن مجلس محمد بن راشد الذكي.

وكان 58 موقعاً من مناطق دبي قد شهدت فاعليات عديدة تجاوز عددها 75 فاعلية لمختلف الرياضات والأنشطة، التي شارك به العديد من الشخصيات العامة من بينها الإعلامية السعودية لجين عمران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا