• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبدالله المري الثاني وسيف المزروعي ثالثاً

محمد بن راشد يتوج راشد بن دلموك بكأس مدينــة دبي الدولية للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

محمد حسن (دبي)

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بطلا لكأس مدينة دبي الدولية للقدرة ، كما توج سموه الفائز بالمركز الثاني عبدالله غانم المري والفائز بالمركز الثالث سيف أحمد المزروعي.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد شهد أمس السباق الذي اقيم لمسافة 120 كيلومتراً، والذي يعتبر أول سباقات الـ 120 كيلومترا التي تقام في المدينة، كما شهد السباق الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في مملكة البحرين.

وانطلق السباق في السابعة صباح أمس، بمشاركة 156 فارساً وفارسة، يمثلون مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، ونجح الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم في تحقيق الفوز بعد أن قطع المسافة الكلية للسباق على صهوة الجواد «نابولي ديلما»، لإسطبلات «ام آر ام»، في زمن قدره 4:34:10 ساعة، بمعدل سرعة بلغ في المرحلة الاخيرة 30.89 كيلومتر في الساعة.

وجاء في المركز الثاني بفارق 5 ثوان الفارس عبدالله غانم المري على صهوة «بركان» لإسطبلات جميرا، فيما حل في المركز الثالث الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة «غازي» من إسطبلات «ام آر ام» بزمن قدره 4:35:03 ساعة.

وجاء في المركز الرابع سعيد محمد خليفة المهيري على صهوة «انهوا تيجالي» من إسطبلات «ام آر ام» بزمن قدره 4:39:39 ساعة، واحتل المركز الخامس الفارس محمد مطر راشد المزروعي على صهوة «اولفورد امباسدور» من اسطبلات دبوي بزمن قدره 4:42:15 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا