• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يسلم الطلاب المتميزين مكرمة رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

العـين- فاطمـة المطـوع:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صباح أمس، حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلبة جامعة الإمارات، وعددهم 667 على مستوى جميع الكليات بالجامعة، وذلك بالصالة المغلقة بنادي العين الرياضي الثقافي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات في بداية حفل التخرج بحضور وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذا الاحتفال إنما هو تأكيد جديد على القناعة التامة التي توجهنا دائماً في دولة الامارات الى ان افضل عمل هو إعداد الإنسان وان أنبل جهد هو تأهيل هذا الانسان لخدمة وطنه وأمته وعالمه.

وقال معاليه: يسرني أن أشكر لسموه حضوره الكريم ونقدر له حرصه على مشاركة أبنائه الطلبة حفل تخرجهم وقد تسلحوا بالعلم وتزودوا بالمعارف ليساهموا بعون الله في تنمية روح الإبداع والإنجاز في المجتمع ويتحملون المسؤولية في سبيل نهضة الوطن وتقدمه.

جامعة عالمية

وأضاف أن جامعة الإمارات منذ تأسيسها وحتى الآن حرصت على ان تكون دائماً على قدر ثقة المجتمع فيها لتكون جامعة عالمية متطورة ومركزاً للخبرة والمعرفة واننا نحمد الله ان جامعة الإمارات قد بدأت بالفعل في إنشاء الحرم الدائم لها وهو مشروع حيوي سوف يؤدي الى تأكيد قدرتها على أداء رسالتها بإتقان وتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال