• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

كريس هيمسوورث يتضور جوعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

خضع الممثل الأميركي الأسترالي كريس هيمسوورث، بحسب موقع «telegraph» لتحول جسدي ملحوظ بسبب دوره في أحدث أفلامه. ونشر النجم صورة لنفسه عبر حسابه على «تويتر» بمظهر هزيل للغاية، موضحا أنه يلتزم ببرنامج غذائي وتدريبي جديد يسمى «مفقود في البحر»، ولا يوصي أحد بتجربته.

وتشير تغريدة هيمسوورث إلى قيامه بدوره المغامر البحري «رون هوارد» في فيلمه القادم «في عرض البحر»، الذي يروي قصة تدمر سفينة لصيد الحيتان، واضطرار طاقمها إلى أكل لحوم البشر. وبدأ تصوير الفيلم في أواخر عام 2013 على أن ينتهي في الشهر المقبل.

ويلتزم هيمسوورث بنظام غذائي يحتوي على 500 سعرة حرارية فقط في اليوم، في حين أن الجرعة اليومية الموصى بها للرجل ​​تبلغ 2500 سعرة حرارية يومياً.

وقال إنه يتضور جوعاً، ويقضي الكثير من الوقت في التفكير في الطعام، وهو أمر غير مريح على الإطلاق، مضيفا أن أبطال العمل أمثال سيليان ميرفي وبن يشاو يشاركونه المعاناة.

وقال مخرج الفيلم رون هوارد في تصريحات لمجلة «إنترتينمنت ويكلي»، إن الممثلين يمارسون التدريبات الرياضية الشاقة يومياً، حتى في أيام التصوير لأنه يتعين عليهم إنقاص أوزانهم بسرعة وبأمان أيضا، مع ضرورة إظهار القوة التي كان يتمتع بها رجال هذه الحقبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا