• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أبوظبي للسيارات تطرح ثلاثة طرز من بي إم دبليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

طرحت شركة ''أبوظبي للسيارات''، الوكيل الحصري لسيارات بي إم دبليو وميني ورولز رويس أبوظبي والعين، مؤخراً ثلاثة طرز جديدة من بي إم دبليو وهي إكس فايف الجديدة والفئة الثالثة المكشوفة الجديدة BMW 3 Series Convertible والفئة الخامسة الجديدة BMW 5 Series.

حضر الحفل الخاص بطرح الطرز الجديدة الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد، المدير التنفيذي لشركة ''أبوظبي للسيارات''، وعدد كبير من كبار الشخصيات وما يزيد على 500 من عملاء الشركة في أبوظبي.

وقال فيرنر فليوين، مدير المنطقة، مجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط: ''نلتزم دائماً بتقديم أحدث السيارات، بحيث نلبي توقعات عملاءنا في المنطقة، ونجدد وفاءنا بتقديم أرقى وأجود الخدمات والمنتجات، وهو ما يؤكد طرح سيارات BMW X5 الجديدة والفئة الثالثة المكشوفة BMW 3 Series Convertible والفئة الخامسة الجديدة BMW 5 Series''.

وتعد BMW X5 الجيل الثاني من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التى حققت نجاحاً استثنائياً على مدى سنوات طويلة. ويتميّز الطراز الجديد بتصميم داخلي مبتكر، وبمحرك 8 أو 6 أسطوانات وناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات، إلى جانب نظام الدفع الجماعي الذكي BMW xDrive.

وتأتي الفئة الثالثة المكشوفة الجديدة بسقف متحرك صلب يمكن تشغيله خلال 20 ثانية ويغلق اتوماتيكياً خلال 23 ثانية، إضافة إلى محرك جديد ومتطور بـ 6 أو 4 أسطوانات.

وتتضمن الفئة الخامسة الجديدة تحسينات ديناميكية ومبتكرة، إلى جانب إدخال تعديلات على مظهر السيارة الخارجي والتصميم الداخلي بما يضمن رفاهية وراحة مطلقة.

من جانبه، قال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة ''أبوظبي للسيارات'': '' توفر شركتنا خدمات تبدأ مع شراء السيارة وتشمل عمليات الدعم والصيانة إضافة إلى المحافظة على علاقة جيدة ومستمرة مع عملائنا''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال