• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفالات إمارة أبوظبي باليوم الوطني الـ44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

كشفت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" عن برنامج حافل من الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تستمر خلال الفترة من 19 نوفمبر إلى 5 ديسمبر في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وفي ما يلي، تفاصيل البرنامج:

ــ ستقام حفلات موسيقية يحييها نخبة من أبرز الفنانين الإماراتيين والخليجيين والعرب على مدى ثلاثة أيام اعتبارا من 1 ولغاية 3  ديسمبر في مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة، ويومي 2 و3 ديسمبر في ستاد هزاع بن زايد  ويوم 2 ديسمبر في حديقة الهيلي في العين، ويومي 2 و3 ديسمبر في جزيرة دلما والسلع ومدينة زايد في المنطقة الغربية، وتبدأ الحفلات في الساعة 9:00 مساءً وتستمر حتى منتصف الليل.

ستتخلل البرنامج باقة من عروض الألعاب النارية التي ستضيء السماء بألوان العلم الإماراتي من الساعة 9:00 مساءً على مدى ثلاثة أيام من 1 إلى 3 ديسمبر في مهرجان الشيخ زايد التراثي &ndash الوثبة، وكورنيش أبوظبي، ويومي 2 و3 ديسمبر في العديد من المواقع هي خور المقطع &ndash أبوظبي، ستاد هزاع بن زايد &ndash العين، وفي جزيرة دلما والسلع ومدينة زايد في المنطقة الغربية.

ــ عروض جوية مذهلة  ستقدمها القوات المسلحة يوم 1 ديسمبر على كورنيش أبوظبي. وسيتألق فريق الفرسان للاستعراضات الجوية في أداء تشكيلات ومناورات صعبة في سماء أبوظبي من 3:00 مساءً إلى 6:00 مساءً، والتي ستؤكد قدرات ومهارات وبراعة الطيار الإماراتي.

ـــ تستضيف حلبة مرسى ياس، يوم 2 ديسمبر من الساعة 2:00 مساءً إلى 6:00 مساءً. مسيرة السيارات الرسمية من الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، ويمكن للجمهور المشاركة في المسيرة.

 في اليوم التالي بجزيرة ياس، سترافقها مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي ستنشر المرح والبهجة في جميع أنحاء الجزيرة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا